“غلطة سراي” يفسخ عقد المغربي بلهندة بسبب “الإساءة لصورة الفريق”

0
204

أعلن نادي غلطة سراي التركي فسخ عقد لاعب وسطه الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد أيام قليلة على انتقاده العلني للمسؤولين عن نادي إسطنبول، وذلك لأسباب تأديبية تتعلق بالقوانين الداخلية للفريق، وكشف عن ذلك في بيان رسمي نشره، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الإلكتروني، وكل حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال غلطة سراي في بيان إن عقد لاعب الوسط “انتهى من جانب واحد”، متهما اللاعب بـ “الإضرار بسمعة” النادي وإبداء “تصريحات مهينة” لمسؤوليه.

وكان بلهندة، انتقل من فريق نيس الفرنسي إلى غلطة سراي التركي في موسم 2017-2018، ولعب 4 مواسم مع الفريق قبل أن يتم فسخ العقد، إذ خاض 130 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً، من بينها 8 في موسم 2020-2021 الحالي.

وكان بلهندة عبّر في تصريح لقناة محلية عن استيائه من حالة العشب في ملعب غلطة سراي، عقب التعادل مع سيفاسبور 2-2 الأحد في الدوري المحلي.

وأثارت هذه التصريحات استياء إدارة غلطة سراي بشكل كبير وجدلا حادا على وسائل التواصل الاجتماعي بين أنصار النادي.

وليست المرة الأولى يجد فيها بلهندة (31 عاماً) نفسه وسط عاصفة على ضفاف البوسفور، حيث ألقى بعض المشجعين باللوم عليه في عدم الاتساق في المستوى والالتزام.

وقال بحسب ترجمة بالتركية لتصريحاته “يتعيّن على المسؤولين إيجاد حل. حتى أرضية ملعب معسكرنا التدريبي في حالة أفضل. بدلا من الهوس على تويتر وإنستغرام، أو الاهتمام بوسائل الإعلام، اعتنوا بالملعب”.

وأثارت هذه التصريحات استياء إدارة غلطة سراي بشكل كبير وجدلا حادا على وسائل التواصل الاجتماعي بين أنصار النادي.

وليست المرة الأولى يجد فيها بلهندة (31 عاما) نفسه وسط عاصفة على ضفاف البوسفور، حيث ألقى بعض المشجعين باللوم عليه في عدم الاتساق في المستوى والالتزام.

وفي عام 2019، تعرّض لصيحات استهجان من قبل الجمهور التركي بعد استبداله خلال مباراة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الاسباني. ولدى العودة الى اسطنبول شتم الجماهير.

وانضم بلهندة، المولود في أفينيون (جنوب فرنسا)، إلى غلطة سراي في عام 2017 بعد موسم جيد مع نيس الفرنسي حيث لعب معه معارا من دينامو كييف الأوكراني.

وبدأ بلهندة مسيرته الاحترافية مع نادي مونبلييه في عام 2009، وكان أحد الركائز الاساسية في تتويجه بلقب بطل الدوري الفرنسي عام 2012.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا