مجموعة إمارتية تقترب من شراء نادي حسنية أكادير

0
227

تجري مجموعة مجموعة “السيتي لكرة القدم” (City football group)، وهي فرع تابع لشركة “أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار”، والتي تملك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، محادثات لشراء أسهم نادي حسنية أكادير لكرة القدم في الدوري المغربي، وذلك وفقًا لأشخاص مطلعين على المناقشات، نقلت عنهم.

تتجه مجموعة “السيتي” لكرة القدم، وهي فرع تابع لشركة “أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار”، والتي تملك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، لشراء حصة من أسهم نادي حسنية أكادير، الناشط في الدوري المغربي للمحترفين.

واعترف الحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير، المتواجد حالياً في مدينة لندن، وفي تصريح خاص لـ”العربي الجديد”، بأن هناك اتفاقاً شفوياً مع مجموعة السيتي، على شراء بعض أسهم الفريق الملقب في المغرب بـ”غزالة سوس”، مؤكداً أن لاشيء رسمياً لحدود اللحظة، رغم أن المفاوضات بخصوص هذا الموضوع، انطلقت منذ أشهر.

وتحدث رئيس نادي حسنية أكادير، بخصوص هذا الأمر قائلاً: “نعم هناك اتفاق كي نبيع بعضا من أسهم نادي حسنية أكادير، للمجموعة المالكة لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وأندية أخرى عبر العالم، مثل مومباي الهندي، ونيويورك

سيتي الأميركي، ويوكوهاما الياباني وملبورن الأسترالي، لكن ما أريد التأكيد عليه، هو أن لاشيء رسمياً بخصوص هذا الموضوع”.

وتابع “من شأن الخطوة التي نتمنى نجاحها، أن تفيد نادي حسنية أكادير الذي عانى مادياً مثل باقي أندية كرة القدم، سواء في المغرب أو بالخارج، من الأزمة التي خلفها فيروس كورونا”.  

 

 

 

 

 

 

 

جلالة الملك المفدى يبعث رسالة شكر وتقدير إلى الملك سلمان على الموقف الصريح والواضح من مغربية الصحراء

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا