مدير جريدة “صدى تاونات”يشارك في حفل تكريم الناخب الوطني “وليد الركراري” من الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

0
182

شارك يوم الجمعة27 يناير مدير جريدة “صدى تاونات” الأستاذ ادريس الوالي عضو المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين التي ينضوي تحتها كبار الاعلاميين المغاربة بكل الأصناف وتلاوين الصحافة بالبلاد.

ونظمت الجمعية بالمناسبة حفلا رفيع المستوى على شرف المنتخب المغربي نظير عطاءاته الهامة في مونديال قطر 2022 بحضور شخصيات لها وزنها في عالم الرياضة والثقافة والإتصال بشكل عام ، منهم الوزير فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والمهدي بن سعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل ووليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني ومساعده وادريس شحتان رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ، ومدير موقع شوف تيفي وادريس الوالي مدير جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” ، المنسق العام لمنتدى كفاءات إقليم تاونات وعضو المكتب التنفيدي للجمعية مكلف بالإعلام الجهوي بإعتباره خبيرا فيه .

وعرف الحفل حضورا لقامات أخرى وطنية لها وزنها في مجال السلطة الرابعة بالمملكة .

وشهد الحفل، الذي احتضنه فندق “فورسيزن” في الدار البيضاء حضور ثلاثي المنتخب منهم  أحمد رضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله.

ويأتي هذا الحفل في اطار الإعتراف بالدور الهام الذي  قام به هؤلاء الأبطال و وصولهم إلى المربع الذهبي واحتلالهم الصف الرابع ليصبح بذلك  المنتخب الوطني أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا المستوى في أرقى تظاهرة كروية في العالم.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا