مشاريع رياضية تجمع جامعة سلمى بناني وجامعة محمد الخامس بالرباط

0
176

في إطار برامجها المتعلقة بتطوير الممارسة الرياضية والانفتاح على الشركاء، وَقّع، أمس الخميس، بمقر رئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط، كل من رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية والهيب هوب والأساليب المماثلة، السيدة سلمى بناني، ورئيس جامعة محمد الخامس بالرباط، السيد محمد غاشي على اتفاقية إطار وشراكة.

وترتضي هذه الاتفاقية الأولى من نوعها وطنيا، تنفيذَ المشاريع الرياضية ذات الاهتمام المشترك، وإحداث برامج خاصة لرياضات الأيروبيك، الفيتنس، الهيب هوب والبريكدانس الأولمبي بالمؤسسات التابعة للجامعة، وبرمجة دورات في التكوين المستمر في هذا المجال، والتنظيم المتبادل للمسابقات والتظاهرات الرياضية، بدافع توسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

واستُهِلّ حفل توقيع الاتفاقية الذي عرف حضورا إعلامياً لمختلف المنابر الإعلامية الوطنية بكلمة للسيد محمد غاشي الذي أكد على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه الاتفاقية بوصفها اتفاقية تاريخية، مبرزاً أنها تُعدّ نقطة التقاءٍ بين أطرافها في تحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في الدفع بالخدمات المقدمة للطلبة.

من جهتها أشادت السيدة سلمى بناني خلال كلمتها بهذه المبادرة التعاونية بين الطرفين، وعبرت عن بالغ سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستشكل فرصة مهمة للجامعيين من أجل توظيف الرياضة لتجسيد قيمها وآثارها ودورها في المجتمع.




 

 

 

 

 

شاهد عملية اخراج الطفل ريان من البئر خلال ساعات بث مباشر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا