أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عامل قتل زوجته وحاول الانتحار بالحي الحسني بالدارالبيضاء

تباشر الأجهزة الأمنية  تحقيقاتها، فى واقعة قتل “م .س.ح” 44 سنة عامل لزوجته “أ.ر” 30 سنة، وذبحها فى مطبخ البيت بحي سيدي الخدير بمنطقة الحي الحسني بالدارالبيضاء، ومحاولته الانتحار، حيث تم نقله،إلى العناية المركزة وحالة الصحية سيئة ولا تسمح باستجوابه.

وتستمع السلطات الأمنية التي انتقلت على الفور لعين المكان بعد وقوع المجزرة بــ 10 دقائق لأقوال عدد من الشهود حول الواقعة، من بينهم الجيران،وكشفت التحقيقات الأولية،أن يكون سبب ارتكاب هذه الجريمة خلافات زوجية ومشاكل أسرية، ومن ثم تخلص منها ذبحاً، ولازالت التحريات متواصلة لتحديد طبيعة وملابسات هذه الجريمة. 

وكشفت مصادر ثانية، عن وجود خلافات بين “ربة المنزل” وزوجها، بسبب شك الأخير فى سلوك زوجته، ما دفعهما للتشاجر معاً، وتطور الشجار الى أن قام الزوج باستلال سكين من درج المطبخ، وسدد عدة طعنات نافذة لزوجته، فسقطت قتيلة فى الحال، ثم طعن نفسه عدة طعنات نافذة محاولاً الانتحار.

وخلفت الجريمة صدمة كبيرة واستنكارا شديدا وسط ساكنة الحي المجاورة لمنزل الزوجين، والذي شهد وقوع الجريمة، حيث يرجح أن تكون المشاكل الأسرية سببا في وقوعها.

اضف رد