panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفرنسية “لورا بريول” التي أوقعت الفنان المغربي سعد لمجرد ممثلة أفلام إباحية

باريس – أظهرت بعض  وسائل الإعلام الفرنسية عن هوية الفتاة الفرنسة المغرر بها التي اتهمت النجم المغربي سعد المجرد بمحاولة اغتصابها واحتجازها.

واضافت أن الفتاة تحمل الجنسية الفرنسية و تدعى لورا بريول و تبلغ من العمر 20 سنة ، وهي فرنسية الأصل، مؤكدة أنها تعمل ممثلة أفلام إباحية وصور مخلة بالحياء.

كما نقل مواقع اخباري فرنسية قول  إحدى صديقاتها بإنها كانت برفقتها في أول لقاء بالفنان المغربي سعد المجرد بإحدى الحانات الليلية، مضيفة بأن زميلتها  بعد تعرفها على سعد طلبت أن يريها أخر أعماله و كليباته، مدعيةً أنه لا تعرف شيء عن الفنان المغرب الذي من شهرته أن” أحد الأطفال اليابانيين غنى  بأغانيه “.

وأضافت أن صديقتها  أعجبت بأغاني سعد المجرد وأستمتعا بليلتهما، مؤكدة وبصريح العبارة أن الفنان سعد لمجرد كان وطوطاً ولطيفا ولبقا جدا في تعامله إياها ( وشهد شاهد من أهلها) هطا ما عهده الكل في سعد.

كما أكدت أنه بعد منتصف الليل  غادرت وميلتها التي كانت تبيت المكر والخدع  برفقة سعد إلى الغرفة بالفندق وبكامل  إرادتها وهي تضع يدها في يده ( والكل يعلم العلاقة الحميمية التي تقعم في مثل هذه الحال)، مؤكدة أنها لا تعتقد أن سعد’’ قد يقوم بمثل ما اتهم به من طرف صديقتها ( وهطه خير شهادة لبراءة الفنان المغرب)، مستشهدة بأخلاقه العالية ومعاملته الراقية. ‘’

ووجه القضاء الفرنسي تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” للمغني المغربي سعد لمجرد، الذي سجن في ضاحية باريس على ذمة التحقيق. وبحسب عدة مصادر، فإن الملك محمد السادس قد نصح عائلة المجرد بتكليف أحد أشهر المحامين الباريسيين، إيريك ديبون موريتي، بالدفاع عنه، مؤكدا أن المصاريف ستكون على عاتقه.

وقد وجهت تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” إلى سعد لمجرد (31 عاما) مساء الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول في باريس، ووضع في الحبس الاحترازي في سجن فلوري ميروجيس (ضاحية باريس الجنوبية).  ووجهت إلى النجم أيضا تهمة “العنف العمد مع ظروف مشددة للعقوبة”، إذ كان قد تناول الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها على ما أظهرت التحقيقات الأولى. وكان المحاميان جان جاك فديدا وإبراهيم رشيدي اللذان توليا الدفاع عن لمجرد حتى الآن قد طلبا استئناف قرار الاعتقال.

وأوقف سعد لمجرد صباح الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول في نزل “ماريوت” الفخم الواقع بالدائرة الثامنة وسط العاصمة الفرنسية. وكانت الضحية المفترضة وهي فرنسية في العشرين من العمر تقدمت بشكوى مؤكدة أنها تعرضت للاعتداء بغرفة المغني في النزل. وقال مصدر مطلع على الملف “إنها تعاني من إصابات ومن صدمة كبيرة”، مشيرا إلى أن رواية هذه الفتاة “قابلة للتصديق في هذه المرحلة (من التحقيق)”.

وورد اسم سعد لمجرد هذه السنة أيضا في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة تعود إلى العام 2010، لكنه ينفي أن يكون ضالعا فيها.

سعد المجرد من مواليد الرباط في 7 نيسان /أبريل 1985، من عائلة فنية معروفة في المغرب  أبوه المغني المغربي البشير عبدو وأمه الممثلة المغربية نزهة الركراكي. تأثر بالأجواء الفنية في المنزل وقرّر بعد دراسته الثانوية أن يدخل إلى  المعهد العالي للموسيقى  و ركز في دراسة السولفيج والأورغ.

تعرف عليه  الجمهور العربي و المغربي عام 2007 من خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الرابع الذي كان يُعرض على شاشة المستقبل اللبنانية و لقبوه بإسم خوليو العرب ووصل إلى النهائي حيث إحتل الرتبة الثانية.

شارك سعد المجرد  عام 2008 في مسابقة غنائية لبنانية “لمين الغنية” بأغنية “بحب اللي بيكرهني” من كلمات وألحان سهيل فارس. يُتقن سعد الغناء باللغتين الانجليزية والفرنسية.

2009 أصدر سعد المجرد  أغنية “عزيز وغالي” و كانت ديو بينه و بين والده البشير عبدو .

2009 أغنية بعنوان واعديني  التي لاقت نجاحا كبيرا و صور لها كليب في الولايات المتحدة الأمريكية

2012 سنة النجاح و العمل حيث عرفت هذه السنة إصدار العديد من الأغاني الميمية و سالينا سالينا التي تصدرت قائمة أكثر الاغاني إستماعا

أخر أغنية لسعد المجرد هي إنتي التي تعرف نجاحا كبيرا في العالم العربي عام 2014 .

Résultat de recherche d'images pour "Laura Prioul"

اضف رد