panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

3 سنوات سجنا فقط لألماني قتل جاره المغربي بمسدس لأسباب عنصرية

نطقت محكمة مقاطعة كولونيا في المانيا، في قضية مقتل مواطن مغربي على يد جاره الألماني ذو النزعة العنصرية، بالسجن ثلاث سنوات وقد سبق للمواطن الأماني أن وجه لجاره طلقات من مسدسه ( الفلفل الحار) على مستوى الوجه.

وتوفي الشاب المغربي البالغ من العمر 30 سنة، في المستشفى في مارس 2018، بعد ايام قليلة من تعرضه للحادث، متأثرا بالجروح التي أصيب بها.

وكان الضحية قد دخل في شجار مع جاره الالماني، بعد ان قام الاخير بتصوير منزله، قام على اثر المتهم بتوجيه طلقات من مسدس يطلق الفلفل الحار الى وجهه، مما تسبب له في مضاعفات تسببت في وفاته في المستشفى.

ورغم الحديث عن وجود دوافع عنصرية في جريمة المتهم الالماني، الا ان المحكمة اعتبرت ما قام به دفاعا عن الفنس، وانه لم يكن ينوي قتل الضحية، لتحكم عليه بثلاث سنوات ونصف سجنا.

وتجد الإشارة ان مسدس الفلفل يعمل بالغاز، وهو متاح للبيع بدون اي قيود، يستعمل عادة للدفاع من هجمات الحيوانات مثل الكلاب، وهو يطلق غاز مهيج بسرعة 650 كيلومتر في الساعة، وهو ما ادى الى تمزيق عين الضحية واخترق حوالي عشر سنتميترات في عمق دماغه.

اضف رد