panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

45 إصابة جديدة بكورونا في المغرب.. وارتفاع عدد المتعافين إلى 107 في الـ24 ساعة

أعلن المتحدّث باسم وزارة الصحة، محمد اليوبي، مساء اليوم الثلاثاء، تسجيل 45 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد في جميع جهات المملكة في الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح اليوبي في التصريح اليومي، أن عدد الإصابات جراء فيروس كورنا في المملكة،بعد تسجيل 45 إصابة جديدة حتى مساء اليوم،  لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 7577 حالة.

وكانت الوزارة في تصريح سابق صباح اليوم أعلنت عن حالتي وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 202 حالة وفاة.

وأضاف السيد اليوبي أنه تم تسجيل 107 حالة شفاء من مرض (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 4881 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، أنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 202 وفيات، مشيرا إلى أن نسبة الإماتة للفيروس ما زالت مستقرة في 7ر2 في المائة.

وارتفعت الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 7577 حالة بعد تسجيل 45 إصابة مؤكدة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأهابت وزارة الصحة، بالمواطنات والمواطنين “الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتهاالسلطات المغربيةبكل وطنية ومسؤولية”.

 

 

 

 

 

المغرب يسجل انخفاض واضح في عدد الإصابات بالفيروس وارتفاع أعداد المتعافين وحالتي وفاة

 

اضف رد