أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

5 قتلى و 6 جرحى في تفجير قرب الحرم النبوي كحصيلة أولية + (فيديو جديد)

الانفجار الانتحاري وقع خلال الانشغال بالافطار ، حيث خلف ما لا يقل عن 5 قتلى  من رجال الأمن السعوديين وأصيب 6 آخرون في التفجير الانتحاري الذي استهدف موقف سيارات لقوات الطوارئ قرب الحرم النبوي الشريف.

وأكدت الداخلية السعودية مقتل 4 رجال أمن وإصابة 5 آخرين في تفجير انتحاري هز موقف سيارات لقوات الطوارئ قرب الحرم النبوي والمقر الرئيس للمحكمة الشرعية بالمدينة المنورة.

وبحسب بيان السلطات السعودية، فإن الانتحاري استهدف 7 من رجال الأمن، مظهرا رغبته في الإفطار معهم، قبل أن يقوم بتفجير نفسه بينهم.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن أربعة من بين المصابين إصابتهم بالغة.

وكانت ثلاث تفجيرات قد استهدفت مناطق مختلفة في السعودية اليوم، الأول حين فجر انتحاري حزاما ناسفا كان يرتديه قرب القنصلية الأمريكية في مدينة جدة في السعودية، وأسفر عن جرح اثنين من رجال الشرطة ومقتل الانتحاري، والثاني نفذه انتحاري قرب مسجد للشيعة في القطيف، تبعه تفجير سيارة مفخخة، وأسفر عن مقتل الانتحاري فقط دون إصابات، كما وقع انفجار ثالث نفذه انتحاري في موقف سيارات بجانب مركز أمني قرب الحرم النبوي وقت الإفطار، وأصيب شرطيان في حصيلة أولية للحادث.

وقد صرحت مصادر إعلامية محلية من المملكة إن الانتحاري استغل بدء عناصر الأمن بالتجهيز لتناول الإفطار ومن ثم فجر نفسه عند باب حجرتهم.

وسيحفظ الله نبيه صلى الله عليه وسلم في روضته الشريفة كما حفظه في حياته ، يقول جل من قائل : والله يعصمك من الناس.

اضف رد