أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

6 أشهر حبسا نافذا في حق البطل العالمي “بدر هاري”

سلطت محكمة العليا بلاهاي  بالعاصمة الهولندية، الثلاثاء، عقوبة بستة أشهر حبسا نافذا في حق البطل العالمي المغربي بدر هاري، لستة أشهر نافذة، ليؤكد ذلك حكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ.

ووفقا لوسائل إعلام هولندية، فإن حكم القضاء الهولندي جاء بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي يتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه بأمستردام، في وقت سابق، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، والتي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن.

وتقدم رجل الأعمال الهولندي كوين إيفيرينك، بشكوى ضد بدر هاري، قال فيها إن البطل العالمي اعتدى عليه في أمستردام، الى سنوات مضت، حيث كان الملاكم المغربي برفقة زوجته إيستيل كرويف، ابنة الأسطورة الهولندية المتوفى يوهان كرويف في أحد المطاعم الهولندية، قبل أن يشن هاري هجوماً عنيفاً على رجل الأعمال الهولندي، بدعوى تحرش الأخير بزوجته، حسب ما رواه الأخير للمحكمة الهولندية.

واعترف الملاكم المغربي بالمنسوب إليه آنذاك، إلا أنه قال بأنه عنف إيفرنيك بلكمة واحدة فقط دفاعاً عن كرامته، بعد الذي شاهده من تحرش اتجاه صديقته إيستيل، لكن المحكمة برأت رجل الأعمال الهولندي من تهمة التحرش، وقضت بحكمها على بدر هاري. 

ويعتبر قرار المحكمة العليا، قرارًا لا رجعة فيه بحسب محامية بدر هاري دائماً، وهو الأمر الذي يهدد مسيرة هاري، إذ من المتوقع إلغاء مواجهته أمام الملاكم العالمي ريكو فيرهوفن، التي كان منتظرا برمجتها خلال شهر يونيو المقبل، بالمغرب. 

ومن المقرر أن ينهي هذا الحكم، حلم بدر هاري بمواجهة ريكو من جديد الصيف المقبل، بعد أن انهزم أمامه أخيرا في نزال الاعتزال.

وكان هاري، صديق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدد من لاعبي ريال مدريد، هرب للمغرب وقرر الاستقرار قرب عائلته وترك محاميه يتابعون القضية بأمل الحصول على حكم مخفف.

اضف رد