panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

8 قتلى وإصابة جندي بجروح خطيرة في أبشع مجزرة مرورية بالطريق الوطني الرابطة بين أحفير والسعيدية

اهتزت منطقة أحفير والسعيدية، صبيحة السبت، على وقع مجزرة مرورية رهيبة راح ضحيتها 7 أشخاص من الجنسين ومن أعمار مختلفة،وإصابة جندي بجروح خطيرة، وذلك إثر حادث مرور مميت وقع في حدود الساعة الثانية عشر ظهرا، عند اصطدام شاحنة جيب عسكرية بسيارة رباعية الدفع على مستوى الطريق الوطني الرابطة بين أحفير والسعيدية.

وحسب مصادرنا، فإن الحادث وقع بسبب السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارة، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة من نوع “جيب” تابعة للقوات المسلحة الملكية.

في وقت تدخلت فيه الوحدات الإقليمية للدرك الوطني لتسهيل حركة المرور التي ظلت عالقة لفترة من الزمن بسبب توقف عشرات الفضوليين لمتابعة عملية استخراج الجثث والوقوف على هذه المأساة والمجزرة المرورية التي لا تزال مصالح الدرك الوطني تحقق بشأنها لتحديد ظرف وملابسات وقوعها.

للإشارة، فإن سكان المنطقة وبعض عابري الطريق الرابط بين بين أحفير والسعيدية ووجدة عبروا عن استيائهم وتذمرهم من تزايد حوادث المرور بهذا الطريق الاستراتيجي الذي يحصد سنويا أرواح العشرات من مستعمليه.

L’image contient peut-être : voiture et plein air

Aucun texte alternatif disponible.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, voiture et plein air

L’image contient peut-être : une personne ou plus et plein air

 

اضف رد