النهضة البركانية ينتزع فوزاً بشق الأنفس من الزمالك المصري

محمد القندوسي

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه الزمالك المصري، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدف يتيم في المباراة التي أقيمت عشية الأحد على أرضية الملعب البلدي بمدية بركان. الشوط الأول من المباراة، والتي احتكر فيها نهضة بركان الكرة بشكل لافت، انتهى بدون أهداف، بعدما أضاع البركانيون سيلا من الفرص السانحة للتهديف.

الجولة الثانية عرفت تراجعا كبيرا في إيقاع المباراة، العامل الذي أراح العناصر الزملكاوية، الذين كانوا يهيمنون على مجريات اللعب في بعض فترات اللقاء، محاولين أن ينهوا هذا اللقاء ولو بانتصار بسيط، الأمر الذي كاد أن يتحقق لهم فى الدقيقة 68 ، بعد بينية مع عمر السعيد إلا إن كهربا أهدر فرصة تسجيل هدف محقق لفريق الزمالك وسط ذهول المصريين.

ركلة جزاء واضحة طالب بها البركانيون في الدقيقة ال 71، وبعد لجوء حكم اللقاء الزامبي جاني سيكازوي إلى تقنية ” الفار ” أعلن عدم وجود أي خطأ، وطالب بمواصلة اللعب. وبعد جهد جهيد، أتى الفرج بتحقيق هدف المباراة الوحيد عن طريق لابا كوتشو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد كرة مرتدة تصدى لها حارس الزمالك عمر صلاح.

هذا ونشير، أن مباراة الإياب، ستقام يوم الأحد المقبل 26 مايو، على أرضية ملعب برج العرب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

اضف رد