بالفيديو..تفاصيل مواجهة ضارية بين رجال الأمن وأنصار مروج للمخدرات بالدار البيضاء في رمضان

شهد حي الرميلة بعين الشق بالبيضاء،يوم الخميس الماضي، نهارا مواجهة نارية بين افراد رجلا الأمن الاشاوس ومجموعة من أنصار وأقارب مروج للمخدرات إثر هجوم رجال الأمن المرافقين للمجرم، وذلك منهم أن مثل هذه التصرفات ستخلص طويهم  من قبضة العناصر الأمنية أثناء إعتقاله.

لقد اشتداد حدة المواجهات قبل أذان المغرب، إذ حلت عناصر من الشرطة القضائية التابعين للمنطقة الأمنية عين الشق برفقة مروج المخدرات الموقوف تحت بتهم السرقة والاتجار في المخدرات، وكانت زيارة لرجال لبيت المتهم منزل بحي الرميلة بمقاطعة عين الشق ، بغرض البحث عن المسروقات  ومصادرة الكمية المخبئة من المخدرات والأقراص المهلوسة في البيت.

‎فقد تمت عملية مداهمة المنزل التي تحولت إلى مواجهة ضارية بعد اعتراض شقيق الموقوف ولوج عناصر الشرطة القضائية للمنزل، واستعان بأبناء الحي وتجار مخدرات أخرين بالمنطقة ، الذين حاصروا العناصر الأمنية من جميع الاتجاهات بالأسلحة البيضاء والحجارة في محاولة إنقاد زعيمهم المروج من قبضة الشرطة .

وقد أظهر مقطع شريط فيديو المرفق للمقال، أنه ما كان أمام رجال الأمن إلى اشهار مسدساتهم إطلاق رصاصات تخويفية من أجل  تخليص أحد عناصر الأمن الذي تعرض لهجوم عنيف وتم حجزه من قبل أنصار مروج المخدرات المتهم، حسب ما أظهره فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواص الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

اضف رد