منفذ اعتداء بالسلاح الأبيض على سائحة ألمانية بطنجة يعاني أزمة نفسية

نجحت الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة شمال المغرب، في كشف غموض واقعة محاولة ذبح سائحة من جنسية ألمانية، مساء الجمعة، ادت الى جروح خطيرة، اثر تعرضها طعنات بالسلاح الأبيض، خلال تواجدها بمنطقة الزياتن بمدينة طنجة،وتم ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الضحية، كانت تمارس رياضة المشي، بالقرب من ملعب كرة المضرب في القرية الرياضية، حينما اعترض سبيلها أحد الاشخاص، وعرضها للضرب والجرح.

وتبعا لنفس المصدر، فإن الجاني، لاذ بالفرار مباشرة بعد تنفيذه لجريمته، تاركا ضحيته في عين المكان مضرجة وسط بركة من الدماء.

في وقت أعلنت فيه المديرية العامة للأمن الوطني، أن االمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، من توقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض مواطنة ألمانية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يبلغ من العمر 29 سنة، وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه، بينما ترجح المعطيات المتوفرة في هذه المرحلة من البحث أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

 

اضف رد