سحر الصديقي “تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة من جلالة الملك سيدنا محمد السادس نصره الله”

تفاجئت الفنانة والممثلة سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، برسالة ملكية بعثها الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ورعاه تثمينا لمجهوداتها بالفيلم السينمائي “طاكسي بيض”.

وقد تضمنت الرسالة الملكية السامية  : “هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني”.

وكتبت الفناة الصديقي في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” معبرة عن فرحتها وسعادتها، بنشر صور للرسالة الملكية مع محبيها ومتابعيها، جاء فيها : “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة تشجيع موقعة من طرف جلالة الملك سيدنا محمد السادس نصره الله، اعترافا بمجهوداتنا و تنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وعرض فيلم “طاكسي بيض” في القاعات السينمائية خلال شهر فبراير الماضي، وهو من إخراج منصف مالزي، وشارك فيه عدد من الفنانين إلى جانب سحر الصديقي، أبرزهم محسن مالزي، وحسن فلان، وعزيز داداس وغيرهم.

ويعد فيلم “طاكسي بيض” كأول  تجربة للفنانة سحر  لها في الإنتاج، إذ تطلب منها الكثير من الجهد المادي والمعنوي.

يذكر أن والد الفنانة سحر الصديقي بنت حي ديور الجامع بمدينة الرباط كان قاضي بالمحكمة الإبتدائية بالرباط قبل أن يت توقيفه ومزاولة  المحامات بمدينة القنيطرة ، كما تشغل والدتها نفس المهنة المحاماة بالرباط..

 

اضف رد