موازين آخر فصول الحرب الباردة بين الفنانات اللبنانيات ” نجوى كرم واليسا”

ظهرت معالم الحرب الباردة بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا ونجوى كرم، خاصة مع الأخذ والردّ الذي حصل مؤخراً بين نجوى كرم واليسا خلال تواجدهما في المغرب لاحياء مهرجان موازين.

وبعد ان وجه سؤال للفنانة اليسا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامش مهرجان موازين، حول هل جرّبت عطر الفنانة نجوى كرم الذي أطلقته مؤخراً؟ قالت اليسا “لا.. ما بعتتلي الـparfum”.

ردّت الفنانة نجوى كرم على اليسا ايضاً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في موازين أن هدايا العطور يتم تبادلها بين الأحبة فهل هي مستعدة لإرسال العطر لـ اليسا؟ فأجابت نجوى “صحيح ان العطور يتم تبادل عندما يكون هناك تقارب بين الأشخاص ولكن هي ليست لديها أي مشكلة في أن ترسل لـ اليسا عطرها في حال قبلت”.

ورداً على سؤال هل سيكون هناك عطر بإسمها، أكّدت اليسا الى أنها لا تريد أن تطرح عطراً بإسمها حالياً لأن الجميع قدّم بإسمه عطراً وقالت “مع احترامي للجميع انا بحب اعمل شي ما بحب حدن يكون عم يعملو”.

الموضوع لم ينته هنا، أيضاً سُئلت نجوى كرم هل من الممكن أن تعيد حساباتها التجاريّة بينها وبين شركة روتانا خاصة مع دخول تطبيق ديزر على الخط كما ستفعل اليسا التي شعرت أنها تخسر حقوق وملكية أغنياتها وهذا الأمر أزعجها كثيرًا، ردّت نجوى بطريقة غير مباشرة مشيرة الى أنها لا تتحدث في التجارة عندما تتحدث في الفن.

السؤال هنا ..  الى أين ستقود هذه التصاريح المضادة بين نجوى وإليسا وهل سيصلن قريباً الى نقطة مشتركة تجمعهن كما حصل على صعيد نجمات التمثيل اللاتي وضعن خلافاتهن جانباً والتقين “وصافية لبن”؟ سننتظر ونرى…

اضف رد