بوصوفة: لا توجد مباراة سهلة بكأس أمم إفريقيا الأدوار النهائية صعبة

أكد النجم الدولي مبارك بوصوفة أفضل لاعب في مباراة “أسود الأطلس” مع جنوب أفريقيا، أن الأدوار النهائية من كأس الأمم الأفريقية في مصر ستكون أكثر صعوبة.

وقال بوصوفة في تصريحات صحافية بعد الفوز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس مساء الإثنين، إن جنوب أفريقيا من الفرق المتميزة وتلعب كرة سريعة وكانوا الأفضل في شوط المباراة الأول لكننا استطعنا تحقيق الانتصار في النهاية.

وفاز منتخب المغرب بصعوبة على منتخب جنوب أفريقيا بهدف أحرزه مبارك بوصوفة في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليتصدر “أسود الأطلس” قمة المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، بعدما أحرزوا ثلاثة أهداف دون تلقي أي هدف، فيما صعد كوت ديفوار كمركز ثان بست نقاط.

ومن المقرر أن يقابل منتخب المغرب يوم الجمعة 5 يوليو 2019، ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة، فيما ينتظر كوت ديفوار مقابلة أول المجموعة الخامسة.

ويعتمد المدرب الفرنسي على القوام الأساسي الذي ظهر بشكل جيد في مونديال روسيا العام الماضي رغم الخروج من دور المجموعات، وأضاف إلى التشكيلة المهاجم عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي مع النصر. كما فضل مهاجم الزمالك المصري خالد بوطيب على الكعبي. ويختتم منتخب المغرب استعداداته في مدينة سلا اليوم الثلاثاء، ثم يتوجه إلى مراكش لمواجهة غامبيا وديا.

حراسة المرمى: منير الكجوي المحمدي (ملقا الإسباني) وياسين بونو (جيرونا الإسباني) وأحمد التكناوتي (الوداد).

الدفاع: مروان داكوستا (اتحاد جدة) ورومان سايس (وولفرهامبتون) وعبد الحميد يونس (ستاد ريمس) ومهدي بنعطية (الدحيل) وأشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند) ونصير مزراوي (أياكس الهولندي).

الوسط: كريم الأحمدي (اتحاد جدة) ويوسف آيت بن ناصر (سانت إيتيان الفرنسي) والمهدي بوربيعة (ساسولو) ومبارك بوصوفة (الشباب السعودي) ويونس بلهندة (غلطة سراي التركي) وفيصل فجر (كان الفرنسي) ونور الدين أمرابط (النصر السعودي) وحكيم زياش (أياكس) ويوسف النصيري (ليغانيس الإسباني) وسفيان بوفال (سيلتا فيغو) ونبيل درار (فنربخشه التركي).

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (النصر السعودي) وخالد بوطيب (الزمالك المصري) وأسامة إدريسي (ألكمار الهولندي).

 

اضف رد