بإمكانيات ذاتية.. ناد صحراوي لكرة القدم في مصر لتشجيع المنتخب المغربي (صور)‎

حضر نادي أشبال الصحراء لكرة القدم، والذي يلعب في القسم الشرفي الرابع في عصبة الصحراء جهة كلميم وادنون، إقليم أسا الزاك،  لتشجيع المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم التي تحتضنها الجمهورية المصرية، وقرر النادي الصحراوي مساندة المنتخب الوطني بكأس إفريقيا بإمكانيات ذاتية لرئيس الفريق المصطفى عماي. 

وتحمل أعضاء من نادي الفريق الصحراوي عناء السفر للديار المصرية ليكون جنب منتخبه بإمكانيات ذاتية لتشجيع الأسود، وقال المصطفى عماي، رئيس نادي اشبال الصحراء لكرة القدم: “نعم حضرنا لمصر لنكون مساندين لمنتخبنا الوطني والذي ولله الحمد حقق نتائج جيدة في الدور الأول”.
 
وأضاف المصطفى عماي: “نتمنى من الله عز وجل أن يستمر العطاء ونفوز بالكأس الإفريقية واليوم كنا سعداء بفوز المنتخب الوطني على جنوب أفريقيا وكنا أسعد لأن ابن جهتنا، جهة كلميم وادنون، امبارك بوصوفة هو من سجل هدف الانتصار ضد منتخب جنوب أفريقيا”.

ولفت وجود نادي أشبال الصحراء، الكائن مقره في إقليم آسا الزاك، أنظار المشجعين داخل ملعب “السلام” تزامناً مع مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، بينهم جزائريون ومصريون، الذين أبوا إلا أن يلتقطوا صوراً مع وفد الأقاليم الجنوبية، وكذا مع يافطة النادي التي يمثلونه.

 

اضف رد