إفران…تفاصيل بطولة المغرب لسباق الدراجات 2019

محمد القندوسي

بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، أقيمت يوم الأحد المنصرم بمدينة إفران ، فعاليات البطولة الوطنية لسباق الدراجات لجميع الفئات العمرية ، بمشاركة حوالي 180 مشارك يمثلون ما يزيد عن 45 من الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الوصية. تفاصيل هذه البطولة جاءت على النحو التالي:

السباق ضد الساعة (فئة الشبان) 1 / لحسن المجدوبي…………..نادي بوغاز طنجة……………20 ث / 38 د 2 / حمزة بوكرين…………….. أطلس أزرو…………………32 ث / 38 د 3 / محمد رضى الكرومي……..شباب مراكش………………..04 ث / 39 د السباق ضد الساعة (فئة الكبار) 1 / المهدي شكري……………الفتح الرباطي………………..47 ث / 41 د 2 / محسن الكوراجي………….اتحاد الرياض البيضاوي……..03 ث / 42 د 3 / عبد الصادق كونا………..اتحاد بنسليمان……………….02 ث / 43 د بالنسبة للسباق على الطريق (فئة شبان) ، فقد انطلق من مدينة إفران في اتجاه تمحضيت ثم مشليفن، والعودة إلى نقطة الإنطلاقة، على مسافة 113 كلم :

1 / حمزة بوكرين…………….. أطلس أزرو 2 / لحسن المجدوبي…………..نادي بوغاز طنجة 3 / إلياس بنعثمان……………..شباب مراكش وفيما يتعلق بالسباق على الطريق (فئة الكبار)، فقد انطلق من إفران في اتجاه بولمان مرورا بتمحضيت ثم مشلفين، والرجوع إلى إفران ، على مسافة150 كلم. 1 / عادل العرباوي…………..شباب خنيفرة 2 / أسامة الخفي…………….الدراجة الخضراء البيضاوية 3 / الحسن الصباحي…………نادي بوغاز طنجة سباق فئة ( أقل من 23 سنة ) :

1 / أسامة الخفي…………….الدراجة الخضراء البيضاوية 2 / الحسن الصباحي…………نادي بوغاز طنجة 3 / يوسف بدادو……………نادي أطلس أزرو يشار، أنه بدعوة من الأستاذ محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، فإن هذه التظاهرة الرياضية تميزت بحضور الدكتور محمد وجيه عزام نائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي للدراجات رئيس الاتحادين الافريقي والمصري .

 

 

اضف رد