جلالة الملك يخص الزاوية للعلميين بهبة ملكية في موسم مولاي عبد السلام بن مشيش

ثريا ميموني / محمد القندوسي / صور.. ابراهيم الحراق

اختتمت أول أمس الإثنين فاتح يوليوز فعاليات الموسم السنوي للولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش، المنظمة من طرف الشرفاء العلميين والطريقة المشيشية الشاذلية .

تميزت هذه الفعاليات في يومها الثاني والأخير التي احتضنها جبل العلم بإقليم العرائش، بحضور وفد هام من الشرفاء العروسيين الذين قدموا من الأقاليم الجنوبية الصحراوية لتخليد هذه الذكرى الحافلة بالدلالات والحمولات التاريخية مع أبناء عمومتهم الشرفاء العلميين.

وبالمناسبة، أشرف وفد هام من الحجابة الملكية بضريح الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش ،على تسليم هبة ملكية للشرفاء العلميين، وذلك بحضور عامل إقليم العرائش ، والوزير السابق والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية .

وفي ختام هذا الحفل الديني رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ الملك محمد السادس ، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد ازره بشقيقه الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية .كما تضرعوا الى الله سبحانه وتعالى، بان يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روح الملكين محمد الخامس والحسن الثان طيب الله ثراهما.

 

اضف رد