الحكم الذي سيقود مباراة “أسود الأطلس” ضد ” منتخب البنين”

عينت “الكاف” الحكم الأنغولي المثير للجدل هيلدر مارتينز، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب البنين، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأسندت لجنة التحكيم التابعة ل”الكاف”إدارة مباراة يوم الجمعة، للحكم الأنغولي البالغ من العمر 42 سنة، والمثير للجدل، بمساعدة كل من مواطنه دو سانتوس، حكما مساعدا أولا، والإيريتيري تيسفجيرس بيرهي، حكما مساعدا ثانيا، في ما سيكون الحكم السنغالي ماكيت ندياي حكما رابعا.

وأثار الحكم هيلدر مارتينز، الكثير من الجدل طيلة مبارياة الموسم في مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ كان وراء حرمان فريق حسنية أكادير، من هدف صحيح للفريق المغربي أمام الزمالك المصري، في إياب ربع النهائي، بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى، كما أدت هفواته وتراجع مستواه عام 2012 إلى فقدانه الشارة الدولية، قبل أن يعود إلى إدارة مباريات كانت تعتبر حاسمة في الأدوار النهائية لمسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية.

يشار إلى أن آخر مباراة للمنتخب الوطني المغربي، تحت إدارة مارتينز، كانت أمام نظيره المالاوي برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2019، فيما تبقى مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد الرياضي، آخر مباراة قادها للفرق الوطنية.

اضف رد