بالفيديو.. الجزائر تصعد للمربع الذهبي وتمنحان الأمل للعرب في أمم أفريقيا

تأهل المنتخب الجزائري إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد أن تجاوزعقبة كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية ليواصل مسيرته الناجحة حتى الآن في هذه البطولة المقامة في مصر. وفي نصف النهائي سيلتقي محاربو الصحراء منتخب نيجيريا.

واصل منتخب الجزائر مسيرته الناجحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر، بعدما صعد للدور قبل النهائي للمسابقة، عقب فوزه 4 / 3 بركلات الترجيح على منتخب كوت ديفوار اليوم الخميس (11 تموز/ يوليو 2019) في دور الثمانية للمسابقة على ملعب السويس الجديد.

تقدم محاربو الصحراء بالتسجيل عن طريق المخضرم سفيان فيغولي في الدقيقة 20، قبل أن يضيع منتخب (محاربو الصحراء) فرصة تعزيز النتيجة، عقب إهدار نجمه بغداد بونجاح ركلة جزاء في الدقيقة 48.

وأدرك منتخب كوت ديفوار التعادل في الدقيقة 61 عن طريق نجمه جوناثان كودجيا، لكن المنتخبين عجزا عن تغيير نتيجة التعادل 1 / 1 خلال الوقتين الأصلي والإضافي، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمصلحة منتخب الجزائر.

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب غينيا فى دور الـ16، بثلاثية نظيفة، فى المقابل صعد منتخب كوت ديفوار لهذا الدور بعد تغلبه على منتخب مالى بهدف نظيف. 

 

اضف رد