أمن الرياض يضع يده على قاتل المواطن المغربي المقيم بالديار السعودية

محمد القندوسي

تمكنت شرطة الرياض اول أمس الإثنين من توقيف مواطن سعودي يشتبه بأنه قاتل يوسف عبد اللطيف الموجي المواطن المغربي المقيم بالديار السعودية.

أوضح الأمن العام السعودي ، خلال بيان نشره على صفحته الرسمية ، أن الأجهزة الأمنية باشرت التقصي في بلاغ عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية 29 عاما) للاعتداء خلال عمله بالمركز، من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة في الصدر بسكين. وأردف البيان، أن إجراءات البحث والتحري أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادث، واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

وتعود فصول هذه الجريمة، ليوم الأحد المنصرم، عندما تلقى يوسف المواطن المغربي، وهو يعمل كمدرب رياضي، بأحد الأندية الرياضية ، بـ”حي السويدي” جنوب غرب الرياض، طعنات غادرة على مستوى الصدر في العاصمة السعودية من طرف مواطن سعودي، ما أدى إلى مصرعه على الفور. وحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فقد أكد شاهد العيان ، أنه بعد أداء صلاة العشاء بقليل “دخل أحد الأشخاص النادي، وقام بطعن المدرب، فلفظ أنفاسه بعين المكان، قبل نقله للمستشفى وهو جثة هامدة”.

 

اضف رد