تعرف على من سيخلف رونار في تدريب الأسود

محمد القندوسي

قالت يومية ” المساء ” في عددها الصادر يومه الأربعاء، أن كل المحاولات التي قام بها رئيس الجامعة فوزي لقجع من أجل إقناع رونار في الإستمرار في قيادة سفينة الأسود، قد باءت بالفشل. هيرفي رونار، وفي تصريح لـجريدة ”المساء” أكد تشبثه بقرار الرحيل، الذي لا رجعة فيه.

وحسب ذات المصدر، أنه في ظل هذا المستجد، شرعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في البحث عمن تتوفر فيه الشروط لتسليمه هذه الحقيبة، ليكون خلفا للفرنسي هيرفي رونار. وحسب “المساء” فإن هناك خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب الوطني الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو، والبوسني وحيد خليلهودزيتش، هذا الأخير الذي كان على رأس اللجنة التقنية للمنتخب الجزائري، رشحته اليوم صحيفة ” فرانس فوتبول ” التي أكدت أنه هو البديل المتوقع لتعويض رحيل رونار.

يذكر أن المنتخب المغربي، فاجأ كل متابعيه بالإقصاء بالضربات الترجيحية من ثمن نهائي الكان، على يد منتخب كان إلى حدود أقرب الأوقات يعتبر منتخبا مغمورا في الساحة القارية، علما بأن أسود الأطلس، احتلوا صدارة مجموعتهم الرابعة في دور المجموعات الأول مدركين العلامة الكاملة، بثلاثة انتصارات متتالية، على حساب منتخب ناميبيا، ومنتخبين قويين هما: كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

 

اضف رد