الرجاء البيضاوي يفرض التعادل على ليغانيس في مباراة ودية

محمد القندوسي

خلصت المباراة الودية التي دارت قبل قليل على أرضية الملعب الكبير لطنجة، والتي جمعت فريقي الرجاء البيضاوي وليغانيس أحد أندية الدرجة الأولى بالدوري الإسباني أو لا ليغا، للتعادل السلبي بدون أهداف. وعرفت المباراة التي خاضها فريق ليغانيس بتشكيلته الكاملة باستثناء المغربي يوسف النصيري، سيطرة الرجاء البيضاوي على جل أطوار الشوط الأول، خصوصا خلال الـ 30 دقيقة الأولى من المباراة التي عرفت 6 محاولات سانحة للتسجيل لم تترجم إلى أهداف بسبب غياب التركيز وتسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات على ليغانيس.

الشوط الثاني من المباراة شهد تكافؤ في المستوى، وكاد الفريق الإسباني أن يباغث الرجاء بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة بواسطة مهاجم الفريق مورينو ، لكن الحارس الزنيتي كان في المكان المناسب لينتهي اللقاء بالبياض صفر لمثله.

المباراة كانت مناسبة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيون لقياس مدى جاهزية اللاعبين والوقوف على مستواهم التقني والبدني ، خصوصا الوافدين الجدد الذين يأمل من ورائهم كارتيون ليكونو لاعبين قادرين على تعويض كل من حذراف وياجور اللذان انتقلا خلال المركاتو الحالي إلى فريق “ضمك” الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

https://www.youtube.com/watch?v=_dM–61hnOI

 

 

اضف رد