صدق أو لا تصدق.. الراقصة “صافيناز” قريبا في السعودية لإحياء حفلات “هشك بشك” !!

محمد القندوسي

تعاقد رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، مع الراقصة الأرمينية ” صافيناز ” لإحياء عدة حفلات وسهرات راقصة في عدد من مدن المملكة العربية السعودية.

وقالت صافيناز أنها تلقت عدة عروض من عدة جهات، لكنها فضلت العرض السعودي لتكون أول راقصة تتجرأ على إحياء حفل من هذا النوع وبشكل رسمي على الأراضي السعودية.

ومن المرجح جدا، أن تقام هذه الحفلات الراقصة ضمن احتفالات المملكة بعيد الأضحى المبارك. ونذكر، أنه ومنذ تولي ولي العهد محمد بن سلمان، زمام الأمور بالسعودية، وإنشائه “هيأة الترفيه”بدأت السعودية تتجرد تدريجيا من ثوابتها وقيمها المحافظة، وتجلى ذلك من خلال رفع القيود عن إقامة الحفلات على أرض المملكة، وبالتالي شهدت مختلف المناطق بالسعودية خصوصا الرياض وجدة التي لا تبعد إلا بكيلومترات قليلة عن الحرم المكي، سلسلة من الحفلات التي أقيمت في الأشهر الأخيرة الماضية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من الجنسين، هذه الحفلات الماجنة التي سمحت فيها السلطات السعودية ولأول مرة بالإختلاط والرقص والميوع …وقس على ذلك.

وعلى جانب آخر، تخلت المملكة عن قوانين وأعراف رسمية محافظة اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارات، ودخولهن ملاعب كرة القدم.

اضف رد