زفاف ابن كاظم الساهر من طبيبة مغربية سوسية… العرس وفق العادات المغربية السوسية – العراقية

سيحتفل القيصر الفنان العراقي كاظم الساهر​ بزفاف ابنه الأصغر عمر، يوم الجمعة المقبل في 30 آب الجاري، في المغرب، بأحد أفخم الفنادق، كون العروس مغربية من أصول سوسية ( تفراوت بسوس العالمة) وتعمل طبيبة، وهي تدعى نورا الدخش، إذ تمت خطوبتهما في شهر مارس الماضي.

وستكون طقوس الزفاف وفق العادات المغربية والعراقية، ووفق معلومات “المغرب الآن”، فإنّ الفتيات سيرتدين الزيّ المغربي التقليدي في حين أنّ الشباب سيرتدون الزيّ العراقي.

ما عرف عن هوية العروس تعمل طبيبة بالرباط ، وتدعى نورا الدخش يتيم الأب والمرحوم محمد الدخش ، تنحذر من أسرة الدخش من تافراوت بجهة “سوس العالمةّ”، أسس عائلة الدخش بالرباط  المرحوم الحاج محمد الدخش ، تاركاً أربعة أولاد وثلاثة بنات هم (  حماد رحمه الله من بين رجال الأعمال ومحمد توفي منذ زمن وعمر صاحب مشاريع كبيرة رجل أعمال وعلي صاحب مشاريع ورجل أعمال و رشيد رجل أعمال ) والبنات هم : مليكة ونعيمة وعائشة، تزوج أبناء وحفدة الدخش من عائلات كبيرة في المغرب من بينهم عائلات ، أوشن والسوسي وغيرهم  والحين مساهرة قيصر الأغنية العربية الفنان العراقي كاظم الساهر..

 وكان عمر الساهر قد احتفل بخطوبته في شهر مارس الماضي من الطبيبة السوسية التي تدعى نورا الدخش والتي تنحدر من عائلة مغربية سوسية من أعيان المملكة المغربية الشريفة.

تقيم عروس نجل القيصر بالعاصمة الرباط بحي السويسي أرقى أحياء العاصمة، ومن المُقرّر أن يُقام حفل زفاف “عمر و نورا” في أحد فنادق العاصمة الرباط.

ومن الجدير ذكره أن لكاظم ولدين هما (وسام وعمر) من زوجته الأولى. 

يذكر أن الفنان العراقي يستعد لإصدار أغنية جديدة، ستكون مفاجأة لجمهوره من ناحية الكلمات، عنوانها “أتدخنين؟” للشاعرة العراقية لميعة عباس عمارة، وسيعرف حفل الزفاف حضور مجموهعة من الفنانة كمجموعة أودادن وطاهور وبناني ..

 

اضف رد