شاهد عمر كاظم الساهر يحتفل بليلة الحنة على الطريقة المغربية التقليدية ..(الفيديو)

ثريا ميموني

انتشر اليوم الجمعة مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الواتساب والفسيبوك على انه مقطع فيديو مسرب يظهر لقطات من احتفال الشاب عمر نجل الفنان العراقي كاظم الساهر بليلة الحناء التي أقيمت أمس الخميس على الطريقة المغربية المعروفة.

وظهر عمر الساهر وهو يقف الى جانب عروسته الطبيبة المغربية نورا الدخش التي ارتدت الزي المغربي التقليدي، فيما تعالت التكبيرات بأصوات نسائية حسب التقاليد المغربية المعمول بها في جميع الأفراح والمسرات، وخصوصا حفلات الزفاف. وحسب بطاقة حفل الزفاف المسربة، فإن موعد الزفاف أو كما يصطلح عليها باللهجة المغربية ” الليلة الكبيرة ” ستقام يومه الجمعة. ونذكر، أن مراسيم الزفاف ستنطلق بعد قليل بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الرباط، وفقًا للتقاليد والعادات المغربية التي تتبعها العروس، والتقاليد العراقية ‏التي يتبعها العريس.

يشار الى ان كاظم الساهر لديه شابين من زوجته الاولى وهما : “وسام” والذي عقد خطوبته العام الماضي على فتاة لبنانية بعد طلاقه وانجابه لطفلتين، اما نجله عمر فلم يسبق له الزاوج.ما : “وسام” والذي عقد خطوبته العام الماضي على فتاة لبنانية بعد طلاقه وانجابه لطفلتين، اما نجله عمر فلم يسبق له الزاوج.

اضف رد