شاهد .. حفل حناء ابن القيصر كاظم الساهر بالدكتورة نورة الدخش بالعاصمة الرباط

 رغم اشتراطه الفنان كاظه الساهر على المدعويين عدم التصوير بالهواتف حفل الحناء الذي أقيم  يوم الأربعاء في فيلا عم الزوجة الدكتورة نورة الدخش بحي السويسي ، فقد تم  تسريب صباح اليوم، فيديوهات من حفل حناء ابن الفنان كاظم الساهر.

وتداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه نجل القيصر رفقة عروسه، وهي ترتدي الزي التقليدي المغربي، الخاص بليلة الحناء، رفقة أفراد عائلتها.

https://www.youtube.com/watch?v=6CNhuLvV464

هذا واشترط ابن الفنان العراقي كاظم الساهر، على المدعويين لحفل زفافه المقام اليوم الجمعة، بالرباط، عدم التصوير بالهواتف المحمولة، حفاظا على خصوصية العرس الذي ستحضره شخصيات وازنة من داخل وخارج المغرب.

وسيحيي حفل زفاف نجل القيصر مجموعة من الفنانين من بينهم خالد بناني، وطهور، ومجموعة  » أودادن  » الأمازيغية، وغيرهم

هذا ويستعد القيصر لتقديم أغنية خاصة لابنه بمناسبة عقد قرانه من فتاة مغربية.

يشار إلى أن تقارير إعلامية عربية كشفت أن السيدات سيرتدين أزياء مغربية، في حين أن الشباب سيرتدون الزي العراقي، للمزج بين ثقافتي بلدي العريس وعروسه.

https://www.instagram.com/p/B1xKVOtnp2G/

ينتظر أن يحتفل الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم الجمعة المقبل، بحفل زفاف ابنه اﻷصغر عمر، من فتاة مغربية، من أصول أمازيغية، تدعى مورا،  وتعمل طبيبة

وقرر ابن القيصر الاحتفال بزفافه في المغرب، وفق للتقاليد المغربية، بأحد الفنادق في الرباط.

وحول تفاصيل عقد القران، كشفت تقارير إعلامية عربية، أن السيدات سيرتدين أزياء مغربية، هذا في الوقت الذي سيرتدي فيه الشباب الزي العراقي.

يشار إلى أن كاظم الساهر سيقدم أغنية كهدية خاصة للعروسين.

اضف رد