كبار منتخبي البام يقاطعون “لقاء طنجة”‎

أحمد هشوم

سجل عدد من القيادات الجهوية و المحلية غيابهم عن اللقاء الذي نظمه تيار المستقبل بمدينة طنجة، حيث لم يحضر اي برلماني ماعدا برلمانية واحدة عن اللائحة الوطنية.

كما قاطع اللقاء كل الأمناء الاقليميون  وأصدروا بيانا شديد اللهجة نددوا فيه بسياسة العبث و تجاوز مؤسسات الحزب و قوانينه من طرف تيار المستقبل. 

كما قاطع اللقاء كل مناضلي إقليم الحسيمة و لم يحضر اي عضو، حيث لم يسجل سوى حضور جماعتين من إقليم طنجة. وهو ما يفسر الغياب التام لأي شرعية شعبية لدى هؤلاء  الأشخاص الذين يحاولون فرض أجندات شخصية على حزب وطني كبير من حجم حزب الأصالة و المعاصرة. 

هذا في الوقت الذي تستمر فيه اللجنة التحضيرية الشرعية التي يرأسها أحمد التهامي في التحضير بخطى ثابتة للمؤتمر الرابع للحزب من خلال مجموعة من الاجتماعات للجان الوظيفية المنبثقة عن أعضاء اللجنة التحضيرية المنعقدة بتاريخ 28 يوليوز 2019.

 يذكر أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش، ذكر في بلاغ له، أمس الجمعة، أن اللجنة التحضيرية الشرعية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب هي التي تم انتخابها وفق الضوابط القانونية والتنظيمية بالمقر المركزي للحزب يوم 28 يوليوز 2019 برئاسة أحمد التهامي وبحضور مفوض قضائي، وأن أي دعوة لأي نشاط أو لقاء حزبي باسم جهات أخرى لا يمثل إلا أصحابه.

اضف رد