شركة “عقار الشرق” تميط اللثام عن نموذج “MINI VILLA” بالداخلة‎

انطلقت بمدينة الداخلية عملية تسويق “فيلات” بسعر مغر لا يتجاوز 25 مليون سنتيم. هذا المشروع الذي تنجزه شركة عقار الشرق من شأنه أن يستقطب ليس فقط الساكنة المحلية، بل أيضا عموم المواطنين المغاربة من عشاق الرمال الذهبية لجوهرة الجنوب المغربي.

وأشرف هشام الصغير، مدير شركة عقار الشرق، مرفوقا ببرلمانيي ومنتخبي مدينة الداخلة، على افتتاح أول وحدة نموذجية لمشروع الفيلات “الاقتصادية”، وهو المشروع الذي يلقى إقبالا كبيرا من طرف الساكنة.

ويتم تشييد هذا المشروع العقاري بموقع استراتيجي على الطريق الرئيسية لخليج الداخلة. وبذلك تساهم شركة عقار الشرق من موقعها في تنزيل النموذج التنموي للأقاليم الحنوبية من خلال المساهمة في حل معضلة السكن تعبر منتوج يتلاءم مع المعطيات الثقافية للمنطقة ويأخذ بعين الاعتبار المستوى الاجتماعي للفئات المستهدفة.

هشام الصغير، الرئيس المدير العام لشركة “عقار الشرق”، وهو مستثمر شاب ينحدر من مدينة وجدة، يقول أنه “بعد نجاح مشاريعنا بمدينة وجدة، واستجابة للطلب المتزايد على منتوجاتنا السكنية والعقارية بكل ربوع الوطن، قررت الشركة توسيع نطاق تواجدها، وذلك باطلاق مجموعة من المشاريع بدءا من مدينة الداخلة في أقاليمنا الجنوبية مرورا بمدن أخرى بالمملكة، وذلك تماشيا مع التعليمات الملكية الرامية إلى تحسين مردودية الخدمات والإنتاج وتشجيع الاستثمارات وخلق فرص الشغل من أجل النهوض بمستوى عيش السكان”. 

وأبرز هشام الصغير، أن “المشروع الجديد الذي تحتضنه مدينة الداخلة، يتميز بموقعه الاستراتيجي وجودة وتنوع المنتوجات السكنية والعقارية المبرمجة به، من الميني فيلا، بسعر 25 مليون سنتيم، والفيلا العصرية إبتداء من 69 مليون والعديد من المزايا والتجهيزات التي ترقى إلى تطلعات المواطنين المغاربة في الحصول على سكن لائق وبأسعار في متناول جميع شرائح المجتمع المغربي”.

اضف رد