موفي لابز ونتفليكس وبرتبوكس وسوني وفيسبوك وفايس تنضمّ إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر آي بي سي لعام 2019

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسرّ مؤتمر “آي بي سي” لعام 2019 أن يعلن عن مجموعة من المتحدثين الجدد وجلسات إضافيّة محفزة للفكر في المؤتمر تُضاف إلى المجموعة عالميّة المستوى التي سبق الإعلان عنها. ومع أقلّ من شهرمن انطلاق الفعاليّة الإعلاميّة والترفيهيّة والتقنيّة الأكثر نفوذاً في القطاع، يشدّد المتحدثون الجدد على موضوع العام الحالي”المستهلكون أوّلاً: حقبة جديدة في مجال الإعلام”، فيقدمون للمشاركين محتوى إلهامي ومقنع.

وسيضاف إلى المجموعة الممتازة من المتحدثين الرئيسيّين والمؤثرين على الصعيد الدولي التي ستساعد على رسم معالم النقاش حول الاتجاه المستقبلي للقطاع يوم الجمعة في 13 سبتمبر: جينا نياري، عضو في المجلس التنفيذي في “ميدياست”؛ وأوليفيه جوليت، العضو المنتدب في أوروبا لدى “بلوتو تي في”؛ ودومينيك ديلبورت، الرئيس العالمي لدى “فايس”، والذين سيتحدثون عن “عوامل التغيير العالمية الأساسية في مجال الأعمال: من أين يأتي المال؟”؛ ونويل كوران، مدير عام “إي بي يو”؛ ودي فوربز، مدير عام “آر تي إي”، الذين سيتحدثون في جلسة “عوامل تغيير الاستراتيجيّة الدوليّة: هل تحافظ محطات البثّ العامة على أهميّتها؟”.

وستستضيف “موفي لابز” مؤتمر للمتحدثين الرئيسيّين يوم الأحد في 15 سبتمبر، حيث ستجمع روّاد التكنولوجيا من أكبر استديوهات هوليود للكشف عن رؤيتهم لمستقبل إنتاج المحتوى والبثّ والتقنيّات الإبداعيّة. ومع سجلّ هوليود من التقنيّات والمقاربات الإبداعيّة الرائدة الجديدة – من المدى الديناميكي العالي “إتش دي آر”، إلى المؤثرات البصرية “في إف إكس”، ونظام “أكاديمي كولور إنكودينج سيستم” (“إيه سي إي إس”)، تقدّم هذه الجلسة أوّل نقاش من نوعه حول ورقة رؤية 2030 التي تعرض التقنيّات الثوريّة وتدفقات الأعمال التي ستصبح الاتجاه السائد الجديد.

وسيقوم جينز-أوي بورنيمان، مدير العلاقات الإعلاميّة في منطقة وسط وشرقيّ أوروبا؛ وإرين كونولي، مدير منتجات فيديوهات التواصل الاجتماعي، من “فيسبوك” يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر باستضافة “هل سيصبح ’فيسبوك‘ المنصّة الكبرى التالية للفيديوهات؟” حيث سيتمكّن الجمهور من استكشاف نموذج الأعمال خلف هذه المنصّة الكبرى عبر الإنترنت بما في ذلك كيفيّة تطوير استراتيجيّة الفيديو، وتطوير شراكات، وتصميم أدوات ومنتجات لبناء علاقة أعمق مع المجتمعات عبر الإنترنت.

وسيتحدث هيروشي كاوانو، نائب الرئيس الأوّل لدى شركة “سوني”، عن مستقبل التكنولوجيا الإعلاميّة. وتمّت أخيراً إضافة توماس جاك، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى “تي إف 1 لو جروب”، إلى لجنة جلسة أسرار تطبيق مشاريع تقنيّة ناجحة يوم الخميس في 17 سبتمبر.

وتقدّم مجالات مؤتمر “آي بي سي” الخمسة الجديدة لعام 2019 تركيز يومي مختلف لكلّ مرحلة من سلسلة محتوى الإعلام من نهاية إلى نهاية. وهي:

 

  • السبت 14 سبتمبر، النشر: يقدّم احتضان ثورة المنصّة نموذج أعمال جديدة يحدث ثورة في القطاع.

  • الأحد 15 سبتمبر، الابتكار والإنتاج: يقدّم إحداث الثورة أفكار حول تقنيّات ومفاهيم جديدة بما في ذلك التفاعل وإنتاج الصور بدقة “8 كيه”.

  • الأحد 15 سبتمبر، التحويل إلى نقود: يقوم تصعيد الجمهور والعائدات بإبراز العلامات كجهات البث ونماذج دعائيّة جديدة.

  • الاثنين 16 سبتمبر، الاستهلاك:إنّ التجارب الاستهلاكيّة التفاعليّة تخوض العادات الاستهلاكيّة وتفاعل المعجبين من الجيل التالي.

  • الثلاثاء 17 سبتمبر، الإدارة:سلاسل توريد أتمتة الإعلام إلى الذكاء الاصطناعي وتقنيّات أخرى جديدة قادرة على خلق سلاسل إمداد إعلاميّة أكثر نجاحاً.

وينضمّ الجميع إلى المجموعة الواسعة من روّاد الفكر والابتكارات الجديدة التي تمّ الإعلان عنها مسبقاً للعرض. إنّ أشخاص مثل غاري شابيرو، الرئيس والرئيس التنفيذي لرابطة التقنيّات الاستهلاكيّة؛ وجاين تورتون، الرئيس التنفيذي لدى “أول 3 ميديا”؛وليزا أوباي، مدير عام الإنتاج في المملكة المتحدة لدى استديوهات “بي بي سي”؛ وفعاليّات وبرامج مثل “آي بي سي إيسبورتس شوكيز”؛ و”ميديا-تيليكوم كاتاليست بروجرام”؛ و”بيج سكرين” الحديث والشهير؛ وجوائز “آي بي سي” العريقة؛ حيث سيحصل المخرج والمنتج والممثل أندي سركيس على جائزة التميّز الدولي.

وسيقوم مؤتمر “آي بي سي” لعام 2019 بعرض التحديات، وتقييم فرص الأعمال والتقنيّات لأجيال جديدة في القطاع، وترسيخ مكانته كالفعاليّة الإعلاميّة والترفيهيّة والتقنيّة الأكثر موثوقيّة وتحفيز في القطاع.

يمكنكم تسجيل الاشتراك لمؤتمر “آي بي سي” لعام 2019 هنا: show.ibc.org.

ستتوافر تفاصيل إضافيّة خلال الأسابيع المقبلة حول متحدثين إضافيّين وتفاصيل إضافيّة خلال “آي بي سي” لعام 2019.

اضف رد