بعد تجديد ولايته للمرة الثانية.. السنوسي يؤسس لطفرة نوعية في عصبة كرة القدم للهواة

أعيد إنتخاب جمال السنوسي رئيسا لولاية ثانية للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة وذلك خلال الجمع العام الإنتخابي الذي إحتضنه المركز الدولي للندوات محمد السادس بالصخيرات بحضور 134 منخرطا من أصل 152 وذلك يوم الأحد 15 شتنبر 2019، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال جمال السنوسي بعد تجديد ثقة فيه لولاية ثانية على رأس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، أن هذه المرحلة ستتسم باستمرارية الأوراش المفتوحة في المرحلة السابقة مع المرور إلى موجة ثانية من الإنجازات والمشاريع التي من شأنها أن تندفع بممارسة كرة القدم الوطنية نحو الإحتراف تماشيا مع المشروع الذي اقترحناه تجسيدا لمنطق الفعالية والكفاءة والسمو بالرياضة الوطنية وفق التوجهات الملكية السديدة.

وشدد جمال السنوسي على أن المرحلة المقبلة ستتم برهانات جديدة لاسيما أن استقلاليتها كمؤسسة رياضية مستقلة سيجعلها تتخذ القرارات من القاعدة وإلى القاعدة، مشددا على أن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة ستعرف طفرة مؤسساتية نوعية في المستقبل.

وأورد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، قائلا: “انتخابي كرئيس لعصبة الهواة لولاية ثانية هو تكليف أكثر مما هو تشريف، وأتمنى أن أساهم في تطوير كرة القدم المغربية، وإعطاء الإضافة لفرق الهواة”.

وتضم لائحة المرشح لرئاسة وعضوية العصبة الوطنية لكرة القدم هواة الأعضاء التالية: النادي الاسم والنسب الصفة سطاد المغربي جمال السنوسي الرئيس ووكيل اللائحة شباب الساقية الحمراء لكرة القدم لشكر محمد احضيه نائب الرئيس الأول فتح الناظور.

وضمن اللائحة أيضا محمد رمضاني نائب الرئيس الثاني أربعة أعضاء يمثلون البطولة الوطنية وبطولة القسم الأول هواة شباب مريرت المصطفى الحمراوي شطر الشمال جمعية مولودية ميسور رشيد غازي النادي البلدي رجاء أكادير عبد الله مونيب شطر الجنوب المولودية الرياضية العيون حسن بوتباعة.

وتتضمن اللائحة أربعة أعضاء يمثلون بطولة القسم الثاني هواة نادي طلبة تطوان لكرة القدم عمر غيلان مجموعة الشمال الشرقي ومجموعة الشمال الغربي   وفاء الدروة ولاد زيان أحمد السيبي  الرجاء الجديدي عبد الرحيم المقتريض مجموعة الجنوب ومجموعة الصحراء شباب الجنوب بوجدور ابيه أحمدناه.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن لجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية توصلت بملف واحد للترشيح، وقد تبين لها من خلال الاطلاع على الوثائق المودعة أنه مستوفٍ لكافة الشروط الترشيح.

اضف رد