“دنيا بطمة” تدخل عالم التمثيل من خلال مسلسل سيعرض على قناة “إم بي سي”

ثريا ميموني

أفادت وسائل إعلامية مختلفة، أن الفنانة المغربية دنيا بطمة منشغلة بتصوير “قلبي نساك” وهو عمل درامي مغربي جديد سيبث قريبا على قناة إم بي سي 5.

وكشفت الفنانة المغربية عن الخبر، من خلال صفحتها على موقع “الأنستغرام”، وكتبت تغريدة مقتضبة قالت فيها: “قريبا مسلسل من بطولتي أنا والفنان أسامة بسطاوي، منى فتو، كليلة بونعيلات، بعنوان قلبي نساك، وبمشاركة فنانين كبار أفتخر أنني سأمثل إلى جانبهم، قريبا على mbc5 المغرب، سيناريو المبدعة صديقة عمر، إخراج المخرج العبقري إبراهيم شكيري، لي الشرف أن أتعامل مع هذا الطاقم المبدع”.

وأضافت دنيا بطمة: “المسلسل بمشاركة فنانين كبار افتخر أنني إلى جانبكم قريبا على قناة المغرب mbc 5 “.

يذكر أن مجموعة إم بي سي، أعلنت عن إطلاق قناة إم بي سي المغرب 5 الموجهة الى المملكة المغربية، وسينشطها مجموعة من الفنانين والإعلاميين المغاربة. وتسعى القناة الجديدة، كما جاء في بلاغ للمجموعة، إلى الاستثمار بأفضل الانتاجات المحلية، وتعزيز السوق وتوسيعها، وذلك بحكم الفائدة المشتركة بين المنتجين والمخرجين والكفاءات المغاربية الوفيرة من جهة، و إم بي سي 5 من جهة أُخرى.

وشدد البلاغ، على أن إطلاق القناة، يصبّ في مصلحة الاقتصادات الوطنية لبلدان المغرب العربي، لناحية المساهمة في جذب الاستثمارات إلى القطاع الإعلامي، والتحفيز على إيجاد فرص عمل جديدة خصوصاً للشباب، ناهيك عن تنشيط عملية تبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين ما هو محلي وإقليمي وعالمي.

اضف رد