الفنان فضل شاكر يطرح جديده “يا ترى”

ثريا ميموني

بعد طول غياب دام لحوالي عشرة أشهر، يعود الفنان فضل شاكر لطرح أغنيته الجديدة “يا ترى” عبر قناته الخاصّة على موقع “يوتيوب”.

أغنية “يا ترى” التي حققت لحد كتابة هذه الأسطر حوالي مليون استماع ومشاهدة على قناة اليوتيوب، هي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الماضي الذي حقّق معه نجاحات كبيرة، وتلحين زياد يوسف والموزع زاهر ديب، وتنفيذ وتريات أحمد فرحات، ناي محمد مصطفى، ميكس وماستر ياسر أنور..

وما يجدر ذكره هنا، أن المطرب فضل شاكر بدأ في ديسمبر الماضي طرح أول أغانيه ألبومه الجديد “يلا مع السلامة” الذي عاد به إلى ساحة الأغنية بعد غياب 9 سنوات. وفيما يلي كلمات أغنية “يا ترى ” تسألني شو حسيت لما ع بالي جيت من فرحتي غنيت بحبك انا لبكيت بتذكرك كل يوم ولا يوم عم بنساك حارم عيوني النوم ولليوم بدي ياك يا ترى منرجع حبيبي متل ما كنا ياترى بيرجع هوانا اللي انسرق منا يا ترا بعدك متذكرني يا حبيبي ولا نسيت كل ما بيدق الباب قلبي بيقلي مين ما اكتر الاغراب وما اقسى لمحبين عم تمرق الايام بشتاق تحكيك بدعي قبل ما نام كل ليلي احلم فيك يا تره منرجع حبيبي مثل ما كنا ياترا بيرجع هوانا اللي انسرق منا ياتره بعدك متذكرني يا حبيبي ولا نسيت

 

اضف رد