النسخة العشرون لـ “رالي المغرب” ما بين 3 و 9 أكتوبر

محمد القندوسي

تجري الاستعدادات على قدم وساق هذه الأيام في مدينة فاس من أجل وضع اللمسات الأخيرة لاحتضان النسخة العشرين لـ”رالي المغرب”، الذي يعتبر الحدث الأكبر في الرياضات الميكانيكية بالمغرب.

هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ستحتضنه بلدنا مابين 3 و 9 أكتوبر الجاري، سيتم تسليط الضوء عليه من خلال ندوة صحفية ستعقد في فندق” Mariotte Fes “، وذلك بعد غد الخميس 03 أكتوبر ابتداءاً من الساعة الخامسة مساءاً حسب ما أكدته الجهة المنظمة.

هذا ومن المنتظر، أن يحضر وقائع هذه الندوة الصحفية ، كل من دايفيد كاستيرا مدير رالي المغرب، والبطل القطري العالمي ناصر العطية الحائز على آخر خمس نسخ رالي المغرب، إضافة الى البطل العالمي فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا 1 والذي يشارك ولأول مرة في رالي المغرب، وكذالك بحضور العديد من السائقين المتسابقين الآخرين.

ومن بين الأبطال العالميين الذي أكدوا مشارمتهم في رالي المغرب 2019، الإسباني فرناندو ألونسو والفرنسي ماتيوتروكيي. هذا ونشير، أن الفحص الفني والإداري سيكونان يوم 3 و 4 أكتوبر في فندق ماريوت في فاس ويوم 5 أكتوبر ستكون الانطلاقة من مدينة فاس ، حيث سيقطع المتسابقين ما مجموعه 4800 كم في مختلف الأصناف، السيارات، الشاحنات، الدراجات النارية، الكواد و SSV ، وستكون الوجهة الأولى نحو الراشدية، أرفود، مخيم بكثبان مرزوقة ، ثم العودة إلى نقطة الوصول التي ستكون هي النهاية يوم 09 أكتوبر فاس.

 

اضف رد