المدرب وحيد هاليلهودزيتش يعلن عن قائمة أولية من 26 لاعباً للمشاركة في لقاء ليبيا والغابون

أعلن الناخب الوطني، وحيد هاليلهودزيتش، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الذي سيخوض مبارتين وديتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري أمام منتخبي ليبيا بالملعب الشرفي بوجدة (السابعة مساء) والغابون بالملعب الكبير بطنجة (الساعة الثامنة مساء).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيدخل قبل ذلك في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الرباط، اعتبارا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة في العاشر منه، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

واستعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأول يوم 11 أكتوبر 2019 أمام المنتخب الليبي بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والمنتخب الغابوني بالملعب الكبير بمدينة طنجة يوم 15 أكتوبر 2019 بداية من الساعة الثامنة مساء، وجه السيد وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في هاتين المقابلتين .

وقبل ذلك، سيخوض المنتخب الوطني تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10 أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

Aucune description de photo disponible.

اضف رد