التمثيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية بسطات، تنظم دورة تكوينية “حول فن الخطابة والتنمية الذاتية وكذا التواصل الرقمي”

بعد الدورة تكوينية الاولى تحت موضوع “فن الخطابة والتنمية الذاتية والتواصل الرقمي” والتي نظمتها التمثيلة الإقليمية للشبيبة التجمعية بعين الشق، تحت إشراف الشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء-سطات، واصلت هذه الأخيرة عقد دوراتها التكوينية بعدما حطت قافلة هذه الدورات الرحال بمدينة سطات.

 ونظمت التمثيلية الاقليمية للشبيبة بسطات، بتنسيق مع المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية جهة الدار البيضاء سطات، دورة تكوينية لفائدة الشباب تمحورت “حول فن الخطابة والتنمية الذاتية وكذا التواصل الرقمي”، اطرها الاستاذ دحان عبد الرفيع.

الدورة كانت مناسبة عرج من خلالها السيد المؤطر على مجموعة من المعيقات التي تواجه الشباب في حياتهم العملية، مؤكدا في هذا الإطار على ان اوراش هذه الدورة التكوينية تهدف إلى تصحيح النظرة الخاطئة حول اقتصار مهارات الاتصال على فن الإلقاء والخاطبة فقط، مشيرا إلى ضرورة جعل المشاركين يكتشفون قدراتهم وفهم أنفسهم بطريقة أفضل، بما يسهم في تعزيز ثقتهم بذاتهم لتنمية مهاراتهم في التواصل مع محيطهم بكفاءة وفاعلية.

وفي نفس السياق عبر المشاركون عن ارتياحهمالعميق لجودة التكوين خصوصا فيما يتعلق بالتواصل الرقمي، مطالبين بالمزيد من الدورات التكوينية في هذا المجال، لان من شانها مساعدتهم على كيفية إبراز وتقديم الأعمال الخاصة إلى الجمهور المستهدف، إما بشكل مباشر أو على منصات التواصل الاجتماعي.

اضف رد