مباراة ودية..هزيمة مفاجأة للأسود أمام منتخب الغابون

محمد القندوسي / صور..عدنان

انهزم المنتخب المغربي عشية الثلاثاء، بنتيجة 2 / 3، خلال المواجهة الودية التي جمعته بمنتخب الغابون. الأهداف الثلاثة التي سجلت في مرمى المنتخب المغربي، جاءت جميعها نتيجة أخطاء دفاعية بالجملة كلفت المنتخب المغربي هزيمة غير متوقعة.

وفي تفاصيل اللقاء نذكر، أن المنتخب الغابوني، كان هو السباق للتسجيل منذ الدقيقة الـ 22 ، وذلك بواسطة اللاعب بوبيندزا آرون سالم ، بعدها بحوالي 11 دقيقة يتمكن المنتخب المغربي من تعديل النتيجة بواسطة القائد نور الدين أمرابط .

ومع انطلاق الجولة الثانية من اللقاء بثلاث دقائق ، تمكن الغابونيون من تسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع اللاعب دينيس بوانغا، واستمرت المباراة إلى غاية الدقيقة الـ 68 ، خلالها أعلن حكم اللقاء السنغالي الحاج عبدو العزيز، عن ركلة جزاء تصيدها العائد للمنتخب عادل تاعرابت، ونفذها بنجاح نور الدين امرابط، وظلت النتيجة على وقع التعادل حتى الدقيقة الـ81 ، حيث تأعاد البديل أميكي أوتشانغا التقدم من جديد لأصدقائه من خلال تمريرة مركزة ارتطمت في البديل عصام شباك لتسكن الكرة مرمى المنتخب المغربي، وظلت النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء، وبذلك تكون أول هزيمة للمنتخب المغربي منذ قدوم المدرب الجديد الفرنسي ذو الأصول البوسنية وحيد خاليلوزيتش، الذي حقق تعادل أمام كل من بوركينافاسو وليبيا، وفوز على النيجر، قبل أن يسقط في المباراة الرابعة أمام الغابون.

 

 

اضف رد