دار الخليج للبحوث والاستشارات بالسعودية وأكاديمية ACA توقعان اتفاقية تعاون

القاهرة / خاص

وقعت دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية بروتكول تعاون وتبادل خبرات مع الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات ACA بمقر الأكاديمية بجمهورية مصر العربية .

هذا ويهدف الاتفاق الى تضافر وتوحيد الجهود والتعاون بينهما لتنفيذ Business Model في مجال التعليم والتدريب والخدمات التربوية والتدريبية في شتى التخصصات في الخليج والدول العربية والعالم .

ويعتبر هذا البروتكول باكورة تعاون بين دار الخليج بالمملكة العربية السعودية وبين الأكاديمية العربية الكندية ACA  كما سيتبعه مجموعة اتفاقيات و ترتيبات إدارية و تنظيمية في المستقبل تخدم المنظومة العربية والدولية للقطاعين العام والخاص .

هذا وقد قام كل من الدكتور توفيق السويلم الرئيس التنفيذي لدار الخليج والدكتور عياس العيسي رئيس الاكاديمية بتوقيع البروتكول التعاوني المشترك بعد دراسات عميقة بين الجانبين لما سيتم تقديمة للأمة والمجتمع

وتجدر الاشارة الى أن دار الخليج في السعودية تمتلك خبرة طويلة في تقديم الاستشارات والدراسات الاقتصادية و المالية والمسوحات الميدانية والمراجعة والمحاسبة القانونية وخدمات رجال المال والأعمال .

كما أن أكاديمية ACA متخصصة في تنفيذ وتسويق التدريب الاداري والتعليمي والمهني داخلياً وخارجياً ،وتقديم خدمات نوعية تخصصية، ولها خبرة في اقامة وتنفيذ الملتقيات التدريبية الخارجية، وتقديم الاستشارات التدريبية .

حضر توقيع البروتكول مدير الاكاديمية الاستاذ مطهر الريدة و الدكتور ايهاب زهران والدكتور محمد الغدراء مستشاري الأكاديمية وعدد من المدربين المعتمدين لدى الاكاديمية .

اضف رد