أخنوش يتواصل بطنجة مع مناضلي الحزب التجمعي بجهة طنجة تطوان ـ الحسيمة

محمد القندوسي

ترأس عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار صباح السبت، لقاء جماهيريا حاشدا ناهز الثمانية آلاف من مناضلات ومناضلي الحزب، الذين وفدوا من مختلف مدن جهة طنجة تطوان ـ الحسيمة.

وحضر هذا اللقاء التواصلي الجهوي بجانب عزيز أخنوش، أعضاء المكتب السياسي وأبرز قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، نذكر منهم ، رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة السابق، لمياء بوطالب، كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي سابقا، إضافة إلى نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة الجديدة.

اللقاء الذي استمر لنحو أربع ساعات متواصلة، عرف عدة مداخلات لمناضلي ومناضلات الحزب بجهة الشمال، حملت في طياتها عبارات قوية كشفت عن جملة من النواقص والسلبيات التي أرقت السكان، خاصة منظومتي الصحة والتعليم، محملين حكومة العدالة والتنمية استمرار هذا الواقع المزري الذي بات ينذر بعواقب وخيمة جدا.

واختتم هذا اللقاء التواصلي بكلمة للسيد أخنوش، وجهها لمناضلات ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة ـ الحسيمةّ، أوضح من خلالها ، أن الحزب استوعب فحوى الخطاب السامي الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة، حيث تحدث جلالته عن الاقتصاد والبنوك والتسهيلات التي يتعين أن تمنح للمقاولات الصغرى والمتوسطة وعلى دور الشباب في الاقتصاد.

هذا ونذكر، أن حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة أمينه العام عزيز أخنوش، عقد مساء أمس الجمعة بمدينة طنجة، أول اجتماع لمكتبه السياسي بعد التعديل الحكومي الأخير، وذلك بمشاركة جل أعضاء المكتب السياسي للحزب.

 

 

اضف رد