أخبار عاجلة:

مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خاليلوزيتش في جولة أوروبية

مصطفى الغليمي

قرر مدرب الأسود الفرنسي ذو الأصول البوسنية ” وحيد خاليلوزيتش ” القيام بجولة أوروبية لمتابعة مجموعة من اللاعبين المغاربة ، واختار الناخب الوطني ” وحيد ” متابعة الجولة 11 من الدوري الفرنسي ، وبعدها هولندا واليونان وإنجلترا. ونشير، أن ” وحيد خاليلوزيتش “لم يفرج لحد الساعة عن اللائحة النهائية المعتمدة في مباراة المغرب وموريتانيا بالتصفيات المؤهلة إلي ” كان 2021 ” ، وينتظر أن يتحقق ذلك حتى بعد عودته إلى المغرب .

ومن جانب ثاني، نذكر أن مدرب المنتخب الوطني المغربي ” وحيد خاليلوزيتش ” برمج لقاءات منفردة مع عديد من اللاعبين الذين لم يحسموا بعد إختيارهم الدولي ، بتنسيق مع ممثلي جامعة كرة القدم ، بأوروبا من أجل التعرف على قراراتهم النهائية لتقليص إختياراته ، سواء بالتصفيات المؤهلة إلى ” الكان ” أو كأس العالم ” قطر 2022 ” .

ونشير، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ” وحيد خاليلوزيتش ” يضع أولية الخط الهجومي والخلفي على رأس إختياراته ، بعد العقم التهديفي الذي ظهر بالمباريات الأربعة الأخيرة أمام كل من بوركينا فاسو و النيجر ، تم ليبيا ، والمباراة الأخيرة الودية أيضا أمام الغابون ، التي أظهرت حسبه مجموعة من المشاكل يجب التركيز على إصلاحها.

وسينهي ” وحيد خاليلوزيتش ” جولته الأوروبية قبل الديربي البيضاوي ، الذي سيقام 2 نونبر المقبل بمركب محمد الخامس بالدرالبيضاء ، لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال من أجل متابعة اللاعبين البطولة الوطنية ، وبعدها يغلق اللائحة النهائية.

وجدير بالذكر إلي أن المعسكر المقبل للمنتخب الوطني المغربي الأول ، سيعرف أيضا برمجة آخر المنتخب المحليين ، الذين عبروا إلي نهائيات ” الكان ” وهو ماسيربك أيضا قائمة النهائية لحسين عموتة الذي سيكون مضطرا إلى التعرف على الأسماء للاعبين من البطولة الوطنية التي تتضمنها لائحة المنتخب الأول.

اضف رد