فوزي لقجع يستفز الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب

مصطفى الغليمي

علمت الجريدة، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” فوزي لقجع ” يتجاهل الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب ، وفي إتصال هاتفي أجرته جريدتنا في هذا الشأن، قال أحد منخرطي الرابطة الوطنية المدربين المغاربة ( رفض الكشف عن اسمه )، أن رئيس الجامعة ” فوزي لقجع ” استقبلهم في وقت سابق ووعدهم بلقاء ثاني مع الإدارة التقنية الوطنية.

وقد سبق لفوزي لقجع وأن أعتذر للرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم ، عن واقعة الصخيرات، كل هذه الإشارات تدل على التعامل والتواصل مع الرابطة ، وكانت الأخيرة قد تقدمت لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” فوزي لقجع ” بمشروعين مهمين من أجل المساهمة في تطوير الممارسة الكروية ببلادنا، حيث أن الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب ، راسلت رئيس الجامعة ” فوزي لقجع ” مرتين من أجل تمثيلية داخل الجامعة كرة القدم ، لكن دون جواب.

هذا ونشير، أن الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم ينضوي تحت لوائها أزيد من 1012 منخرط. وفي تصعيد لها، تخطط الرابطة لتنظيم وقفة إحتجاجية في وقت قريب جدا، أمام مبنى مقر الجامعة ، وذلك للتنديد بهذا التجاهل المفضوح والإقصاء المتعمد والمقصود . ومن جانب آخر نذكر، أن الرابطة نشجب وترفض بشدة الإلتزام التي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مع الجمعية الأخرى على مدربين أقسام الهواة لكرة القدم.

اضف رد