تكريم سمية الخشاب فى مهرجان القفطان المغربي ببرشلونة بمناسبة الذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء

اختارت الإدارة المنظمة لمهرجان القفطان المغربي ببرشلونة الإسبانية، تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب، من طرف القنصل المغربي ببرشلونة، وذلك على هامش دورته الثانية، في حفل الافتتاح يوم السبت، وذلك من الجالية المغربية بالمدينة بمناسبة الذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء، حيث وقع الاختيار على مصر لتكون ضيف شرف الدورة، وتم تكريم الفنانة المغربية فايزة يحياوي أيضاً.

وحرصت الخشاب على حضور حفل الإفتتاح الذي أقامه السيد أحمد نعومي مدير المهرجان، تزامنا مع حلول ذكرى المسيرة الخضراء، وهي ترتدي القفطان المغربي، إلى جانب الفنانة المغربية فاطمة الزهراء اليحياوي.

ووجهت الخشاب الشكر للجالية المغربية التي استقبلها بحفاوة، قائلة: “شكرا لكل جمهوري الحبيب بالمغرب والجالية المغربية بإسبانيا ورئيس مهرجان القفطان الدولي على تكريمي كفنانة مصرية عربية”.

ولم تفوت الفنانة الفرصة لتهنئة المغاربة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، وأضافت في تدوينة على صفحتها: “كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة الذكري الـ 44 للمسيرة الخضراء المظفرة تزامنا مع المهرجان”.

ويذكر أن سمية الخشاب زارت المغرب مؤخرا، وذلك بمناسبة تكريمها بمهرجان “سينما الشاطئ” الذي نظمته الجمعية المغربية للفنون بلاحدود، واحتظنته مدينة الهرهورة المغربية.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes assises et intérieur

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout, chaussures et intérieur

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout

اضف رد