بالفيديو…شاهد الهضبة عمرو دياب يشعل جمهور موسم الرياض

ثريا ميموني

ليلة مشهودة عاشتها الجماهير السعودية، وذلك خلال حفل أسطوري أحياه ليلة أمس الخميس الفنان المصري عمرو دياب على خشبة مسرح الفنان محمد عبده بالعاصمة الرياض.

ويندرج هذا الحفل الصاخب المنظم من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في إطار فعاليات موسم الرياض، وقد سبق للجهة المنظمة أن أعلنت قبل يومين من انطلاق الحفل عن نفاذ كل التذاكر الخاصة بحفل الهضبة عمرو دياب.

الهضبة، وخلال هذا الحفل الذي امتد إلى الساعات الأولى من يومه الجمعة، قدم مجموعة من أبرز أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور المختلط بشكل هستيري. عمرو دياب اعتبر أغنيته “أول يوم في البعد”، ضمن ألبومه الأخير “أنا غير” هدية منه للجمهور السعودي الذي يغني له لثاني مرة، بعد الإنفتاح الكبير واللافت الذي شهدته السعودية خلال العامين الأخيرين.

وأعرب المطرب عمرو دياب عن سعادته بالتواجد لإحياء حفل جديد في موسم الرياض للمرة الثانية، موجهاً الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية. ووجه «دياب» خلال كلمة له في الحفل الشكر للمملكة العربية السعودية، وللشعب السعودي، مشيداً بموسم الرياض والأحداث الضخمة التي يشهدها.

وللتذكير، فإن أغنية “أول يوم في البعد” التي تعتبر من أحدث أغاني عمر دياب، من كلمات الشاعر أحمد الملكي، وألحان محمدي، والتوزيع الموسيقي لأسامة الهندي، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا خلال الحفلات قبل طرحها بشكل رسمي.

وقد سبق لـ الهضبة أن طرح من ألبوم “أنا غير” خمس أغنيات، من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي “بحبه”، و”أنا غير”، و”تحيرك”، و”يوم تلات”، و”قدام مرايتها”، و”متغير”.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/2465037777111378/ https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/537035170193478/ https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/422261501754416/

 

 

اضف رد