أخبار عاجلة:

فريق الرجاء يخلق المعجزة و يتأهل لدور الربع على حساب الوداد في كأس محمد السادس للأندية

حقق فريق الرجاء المغربي المعجزة وتأهل لدو الربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال  لكرة القدم، بعدما قلب تأخره برباعية نظيفة أمام غريمه فريق الوداد البيضاوي ، بعد تعادله أمام الوداد 4-4، في إياب الدور الـ16.

وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من محمد الناهيري في الدقيقة 12 من علامة الجزاء، أيمن الحسوني في الدقيقة 56، أيوب الكعبي في الدقيقة 58، وبديع أووك في الدقيقة 71، فيما سجل هدفي الرجاء الرياضي، محسن متولي في الدقيقة، و50 و89، وحميد أحداد في الدقيقة 74، وبين مالونغو في الدقيقة 90.

وحاول الوداد الرياضي في الدقائق الأخيرة من المباراة تسجيل الهدف الخامس، لكن دون جدوى، ليصفر الحكم المصري محمود البنا عن نهاية المباراة بتأهل الرجاء الرياضي إلى ربع النهائي، ليكون ثاني نادي مغربي يتأهل لهذا الدور بعد أولمبيك أسفي الذي حقق مفاجأة كبيرة بتأهله من قلب تونس على حساب بطل إفريقيا الترجي.

https://www.youtube.com/watch?v=QAQt7kK-uKQ&feature=emb_title

وانقلب سيناريو المباراة بعد تسجيل الرجاء لثلاثة أهداف، بتوقيع كل حميد أحداد و محسن متولي، ثم هدف قاتل في آخر أنفاس المباراة من  بين مالينكو.
وينتظر فريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي الأسبوع المقبل قرعة ربع النهائي، في العاصمة السعودية الرياض، لمعرفة منافسه المقبل.

 

Aucune description de photo disponible.

 

اضف رد