اتحاد طنجة يتصالح مع جمهوره بتحقيقه العلامة الكاملة على حساب يوسفية برشيد

محمد القندوسي / صور…عدنان

تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق أول فوز له خلال هذا الموسم، وذلك على حساب يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بالملعب الكبير بطنجة، برسم مؤجل الدورة الرابعة، للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتناوب على تسجيل هدفي اتحاد طنجة في هذه المباراة كل من نعمان أعراب في الدقيقة الـ 12، وطارق أستاتي خلال الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة، وتحديدا في الدقيقة الـ الثانية بدل الوقت الضائع بواسطة ركلة جزاء أعلنها حكم اللقاء عبد العزيز لمسلك من عصبة الغرب .

وكان بإمكان اتحاد طنجة أن يخرج من هذا اللقاء بحصيلة أكبر من الأهداف، لو أحسن أشبال الدميعي استغلال العديد من الفرص التي أتيحت لهم خلال الشوط الأول والثاني.

ونذكر، أن هذه النتيجة تأتت لفريق اتحاد طنجة، في وقت بات فيه مطالباً بالعودة إلى سكة الإنتصارات، كما تؤكد النتيجة والأداء المتميز أن فارس البوغاز بات يستعيد المسار الصحيح في ظل مدربه الجديد هشام الدميعي الذي نجح إلى حد بعيد في أول اختبار له مع فارس البوغاز.

اتحاد طنجة وعلى إثر هذه النتيجة المسجلة، يحتل حاليا المركز الـ 12 بمجموع خمس نقاط، تحققت من تعادلين وفوز واحد خلال مباراته الأخيرة أمام يوسفية برشيد الذي يحتل المركز الـ 13 برصيد أربع نقاط مناصفة مع حسنية أكادير وسريع وادي زم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=O9g_EW4UTQY&fbclid=IwAR2LPqwAnFSglIouWPNfWsFRWkZcvAgAgzAH8GP79Jknx38qmpbwm9SaDEU

اضف رد