أخبار عاجلة:

عبد المجيد تبون مرشح الانتخابات الرئاسية الجزائرية يستمر في نشر المغالطات والاكاذيب‎

رقيق ميلود 

خطير جدا، مرشح الانتخابات الرئاسية الجزائرية يكذب على الرأي العام الجزائري ويزور الحقائق :

– حادث العمل الإرهابي بفندق اطلس أسني مراكش، اعترف ضباط جزائريون بتورط الأجهزة الجزائرية في الهجوم الإرهابي واغلبية المعتقلين هم جزائريون واعترفوا آنذاك بالأعمال المنسوبة بحضور ممثلين عن السفارة الجزائرية وهيئة الدفاع….

– اتحداه ان يكون المغرب يوما ما قد احتجز اكثر من 350الف مواطن جزائري شقيق داخل المغرب ومنعهم من مغادرة التراب المغربي، شاهدوا فيديو مداخلة عبد المجيد تبون ،مغالطات جد خطيرة

-المغرب كان ولايزال مع الوحدة الترابية للدولة الجزائرية عكس نظام الجزائر الذي بالغ في المساس بسيادة المغرب الترابية والأدلة سيدة المواقف…..

-مغالطاته حول فتح الحدود لابد أن لا تنطلي على الشعب الجزائري، أمر إغلاقها معروف جدا ولا داعي للمغالطات التقليدية التي بدأ الشعب يفك خيوط أسرارها… فتح الحدود مرهون جدا بتعقل او باعتراف اوبذهاب الطغمة الحاكمة التقليدية الجزائرية وهذا أمر سيادي داخلي جزائري….

-خطابات تبون الوهمية التأجيجية توضح بجدية سلوكيات التسيير السياسي التقليدي وهذا يضعف حضوضه في الفوز اخدا بعين الاعتبار ماضي تبون مع أهل مدشره ووعوده الكاذبة لأهل مدينته، وحال وواقع مدينته يوضحان كذب وعوده الانتخابية…..

-تبون يشوه الحقائق حول النزاع المفتعل وعلاقاته بالاجهزة للدولة العميقة الجزائرية تدفعانه بعدم القدرة على قول الحقيقة للشعب الجزائري الشقيق….

-تبون اكبر عميل للوبيات الدولية وليست لديه الجرأة على الاعتراف واتحداه ان يخبر الرأي العام عن صفقاته وتحركاته الخفية مع نفس اللوبي الذي تحدث عنه وتظاهر في الفيديو وكأنه معارض للقوى الكبرى….يعرف جيدا كل الحقائق لكن يزورها لخدمة أهدافه واجنداته الانتخابية…. وتناسى ان التاريخ لايرحم….

-سيد تبون من يهان هو الشعب الجزائري الشقيق، والذي نكن كل الاحترام والتقدير والاحترام، كذبك وتزويرك للحقائق إهانة كبرى للشعب وللتاريخ….

-سيد تبون، النعرة الحقيقية كما قلت في مداخلتك، ان تحترم الشعب وتعتذر لهم عن الاكاذيب والأوهام والتراهات التي اطلقتها سابقا كمسؤول والان أيضا كمرشح للرئاسة… اعرف الأمر صعب عليك لاعتبارات عديدة…. لكن سيد تبون الحقيقة سيعرفها الشعب الشقيق مهما طال الزمن….. حبل الكذب قصير جدا سيد تبون…..

سيد تبون، الاعتذار من شيم الرجال واتمنى ان تعتذر للشعب الجزائري عن كل ماقمت به في كواليس السياسة الجزائرية ضدا على إرادة الشعب الجزائري الشقيق…..

اضف رد