عبيابة يهنئ المنتخب الوطني للمكفوفين لحصد لقب بطولة الأمم الافريقية للمرة الرابعة على التوالي

هنأ الدكتور الحسن عبيابة وزير الثقافة والشباب والرياضة لاعبي المنتخب الوطني المغربي للمكفوفين لكرة القدم وجهازه الفني، وجماهير الكرة المغربية بمناسبة الفوزعلى نظيره المالي في المباراة النهائية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، والتتويج ببطولة أمم إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي،

وأشاد وزير الثقافة والشباب والرياضة بروح لاعبي المنتخب الوطني للمكفوفين وأدائهم خلال البطولة والذي توج بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها حتى المباراة النهائية التي حسم فيها النتيجة لصالح المملكة المغربية الشريفة بالفوز بـ 5 -1.

وأعرب عبيابة عن ثقته فى أداء اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم وعدم الاكتفاء بالتأهل فقط بل سيحصد هذا الجيل ميدالية ليضيفوا إنجازًا جديدًا في سجل الرياضة المغربية.

ووجه الدكتور الحسن عبيابة رسالة شكر وتقدير للجماهير المغربية، و بخالص التهاني لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف والمستحق، الذي بصم تاريخ الرياضة المغربية عامة، وكرة القدم بشكل خاص.

وقال سعادته ، لا يفوتني، بهذه المناسبة، أن أتمنى كل النجاح والتوفيق للمنتخب المغربي في فعاليات بارالمبياد طوكيو 2020، بصفته ممثلا وحيدا للقارة الإفريقية، لتظل راية المملكة عالية خفاقة كما اعتدناها دائما.

L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes souriantes, personnes debout et plein air

اضف رد