panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

تعرف على القنوات الناقلة لنزال الثأر بين البطل المغربي بدر هاري وريكو فيرهوفن الهولندي

أعلنت منظمة ’غلوري’ العالمية، لرياضة الكيك بوكسينغ أن موعد نزال الثأر بين البطل المغربي بدر هاري وريكو فيرهوفن الهولندي لن يتغير ويسجري يوم 21 دجنبر في مدرينة آرنهايم الهولندية .

وسيتم نقل هذا النزال المنتظر على قناة زيكو سبورت الالمانية وقناة فيرونيكا الهولندية و tv sport و fight sport و box tv .

اما القناة المجانية الوحيدة التي ستنقل النزال الكبير فهي قناة veronica التي أعلنت في وقت سابق انها ستنقل هذه المواجهة ابتداء من الساعة 23 مساءا بتوقيت المغرب .

وكان هاري وفيرهوفن قد عقدا، أكتوبر الماضي، ندوة صحفية استعدادا للنزال الذي من المرتقب أن يجمعهما يوم الواحد والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

وتخللت الندوة ملاسنات حادة بين الطرفين، حيث توعدا بعضهما، وظل كل واحد يؤكد للآخر أنه سيهزمه في المواجهة المرتقبة أواخر السنة الجارية، قبل أن يفاجئ هاري خصمه باستعماله عبارات باللهجة المغربية الدارجة، الأمر الذي دفع ريكو للسخرية منه بالقول إنه لا يتقن اللغة الإنجليزية.

وكان هاري وفيرهوفن قد تواجها قبل نحو ثلاث سنوات في نزال انتهى بفوز فيرهوفن بعد انسحاب هاري إثر إصابته بكسر على مستوى المرفق.

وينتظر كثيرون المواجهة التي ستجمع الطرفين بعد نحو شهرين، حيث يعتبر العديد من معجبي هاري أنها ستكون مواجهة ثأر بالنسبة له حتى ينتقم من خصمه الذي انتزع الفوز منه في آخر لقاء لهما.

اضف رد